الأهلى يستقر على التجمع الخامس لإنشاء الاستاد
الأهلى يستقر على التجمع الخامس لإنشاء الاستاد

الأهلى يستقر على التجمع الخامس لإنشاء الاستاد موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهلى يستقر على التجمع الخامس لإنشاء الاستاد - موقع أخباري نيوز - الأهلى يستقر على التجمع الخامس لإنشاء الاستاد .

نيوز الالكترونية - أختار مسئولو النادي الأهلي برفقة المستثمرين الحاصلين على حقوق تدشين ستاد الأهلى المنطقة التي ستشهد اقامة ستاد النادى الجديد.

ووقع اختيار الأهلي على منطقة التجمع الخامس لإقامة مشروع القرن، في الوقت الذي تم مُخاطبة الجهات المعنية لمعرفة الخطط المستقبلية لهذه المنطقة والخاصة بالمواصلات والإنشاءات لإختيار المكان الملائم في هذه المنطقة بعد أن وجدت اللجنة المُكلفة بإختيار الموقع صعوبة في انشاء المشروع بمقر النادي في منطقة الشيخ زايد، كما أن صغر مساحة فرع التجمع الخامس يحول دون اقامة الاستاد عليها.

في الوقت الذى تعهد مسئولو الأهلى بإنهاء المرحلة الأولى من مشروع الاستاد خلال 24 شهر وهى عبارة عن الملعب وميدان الرماية وأكاديمية النادى فيما سيستكمل المشروع بالكامل بحيث يكون جاهز لاستضافة المباريات خلال 36 شهراً.

الأهلى يستقر على التجمع الخامس لإنشاء الاستاد تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الأهلى يستقر على التجمع الخامس لإنشاء الاستاد - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الأهلى يستقر على التجمع الخامس لإنشاء الاستاد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الاهرام سبورت