مدرسة تجمع نجل «كريستيانو رونالدو» وابن الأمير البريطاني ويليام
مدرسة تجمع نجل «كريستيانو رونالدو» وابن الأمير البريطاني ويليام

مدرسة تجمع نجل «كريستيانو رونالدو» وابن الأمير البريطاني ويليام موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدرسة تجمع نجل «كريستيانو رونالدو» وابن الأمير البريطاني ويليام - موقع أخباري نيوز - مدرسة تجمع نجل «كريستيانو رونالدو» وابن الأمير البريطاني ويليام .

نيوز الالكترونية - ذكرت صحيفة " الميرور " البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر إرسال ابنه جونيور إلى مدرسة بريطانية خاصة، يدرس فيها ابن الأمير ويليام، لتلقي تعليم في اللغة الإنجليزية.

واشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يعتزم حصول ابنه كريستيانو جونيور البالغ من العمر 7 أعوام على تعليم في اللغة الإنجليزية يصلح للأشخاص، الذين سيصبحون ملوكًا في المستقبل.

وأضافت أن نجم النادى الملكى يريد إرسال ابنه إلى مدرسة "توماس باتيرسي" الخاصة، والتي يدرس فيها أيضًا الأمير جورج (4 أعوام)، ابن الأمير البريطاني ويليام وزجته كاثرين، حيث تواجد رونالدو في نوفمبر الماضي في لندن وتفقد المدرسة الخاصة.

مدرسة تجمع نجل «كريستيانو رونالدو» وابن الأمير البريطاني ويليام تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مدرسة تجمع نجل «كريستيانو رونالدو» وابن الأمير البريطاني ويليام - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مدرسة تجمع نجل «كريستيانو رونالدو» وابن الأمير البريطاني ويليام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد