مصطفـى فتحـي يرفض العودة للزمالك
مصطفـى فتحـي يرفض العودة للزمالك

مصطفـى فتحـي يرفض العودة للزمالك موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصطفـى فتحـي يرفض العودة للزمالك - موقع أخباري نيوز - مصطفـى فتحـي يرفض العودة للزمالك .

نيوز الالكترونية - تجاهل مصطفى فتحي صانع ألعاب فريق المعار إلى صفوف التعاون السعودي العودة إلى القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة حال رحيله عن صفوف التعاون حيث وضع مسئولو التعاون اللاعب ضمن المهددين بالرحيل بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية وعدم تقديم الأداء المأمول. 

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن اللاعب يرفض العودة إلى ويتمسك بالاستمرار في الخليج خلال الفترة القادمة ويراها الفرصة الأمثل له لخوض تجربة الإحتراف الأوروبية في الموسم الجديد ويتخذ الخليج خطوة مبدئية للوصول إلى ذلك.

إدارة الزمالك فتحت الباب لإعادة اللاعب ويمنوا النفس في ذلك لكن مصطفى فتحي تحفظ على الأمر ويفضل البقاء في الخارج خلال الفترة الحالية ويبذل قصارى جهده للبقاء مع التعاون السعودي وتحسين صورته أمام الجماهير.

مصطفـى فتحـي يرفض العودة للزمالك تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مصطفـى فتحـي يرفض العودة للزمالك - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مصطفـى فتحـي يرفض العودة للزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport