أوباما يتجاهل استبعاده من قائمة الـزمـالك الأفريقية انتظارا لموقعة الطلائع
أوباما يتجاهل استبعاده من قائمة الـزمـالك الأفريقية انتظارا لموقعة الطلائع

أوباما يتجاهل استبعاده من قائمة الـزمـالك الأفريقية انتظارا لموقعة الطلائع موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أوباما يتجاهل استبعاده من قائمة الـزمـالك الأفريقية انتظارا لموقعة الطلائع - موقع أخباري نيوز - أوباما يتجاهل استبعاده من قائمة الـزمـالك الأفريقية انتظارا لموقعة الطلائع .

نيوز الالكترونية - تجاهل يوسف أوباما مهاجم ، أمر استبعاده من قائمة الفريق الأبيض التى ستشارك فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية خلال النسخة المقبلة، بالحضور لمران الفريق الأبيض اليوم دون الاستفسار عن أسباب الاستبعاد، رغم مشاركته بشكل أساسى مع الفريق فى الفترة الماضية.

وكشف أوباما للمقربين منه أنه تحت أمر نادى الزمالك فى أى وقت، نظراً لكونه أحد أبناء النادى ولن يتخذ قراراً بشأن مستقبله إلا بعد إصدار إدارة النادى قراراها فى هذا الشأن.

كما تابع أوباما فى حديثه مع بعض المقربين منه فى الساعات الماضية أنه حاليا تركيزه ينصب على المشاركة مع الفريق فى مباراة طلائع الجيش، المقرر لها بعد غد الأربعاء، فى إطار بطولة الدورى الممتاز، على أن يحسم أمره مع المسئولين فى النادى بعد تلك المباراة، وكان مرتضى منصور رئيس النادى قد أوضح أن استبعاد محمد إبراهيم وأوباما وخالد قمر ومحمد رمضان بسبب وكلاء اللاعبين، وتأكيدهم على امتلاكهم عروضا للرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية "يناير".

أوباما يتجاهل استبعاده من قائمة الـزمـالك الأفريقية انتظارا لموقعة الطلائع تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أوباما يتجاهل استبعاده من قائمة الـزمـالك الأفريقية انتظارا لموقعة الطلائع - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

أوباما يتجاهل استبعاده من قائمة الـزمـالك الأفريقية انتظارا لموقعة الطلائع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع