كوبر يعود من الأرجنتين 12 يناير
كوبر يعود من الأرجنتين 12 يناير

يعود من الأرجنتين 12 يناير موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كوبر يعود من الأرجنتين 12 يناير - موقع أخباري نيوز - كوبر يعود من الأرجنتين 12 يناير .

نيوز الالكترونية - أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول، أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب سيعود إلى يوم 12 يناير الجاري، عقب انتهاء إجازته، التي حصل عليها من اتحاد الكرة؛ لحضور احتفالات أعياد الكريسماس برفقة أسرته في الأرجنتين.

أضاف لهيطة، أنه يتواصل هاتفيا مع المدير الفني بشكل شبه يومي، لإطلاعه على برنامج إعداد الفراعنة للمشاركة في مونديال 2018، وآخر التطورات بخصوص المباريات الودية التي سيخوضها الفراعنة، خلال الفترة المقبلة، استعدادا للمونديال، والتي كان آخرها إنهاء الاتفاق رسميا على مواجهة منتخبي البرتغال واليونان، يومي 23 و27 مارس القادم بمدينة زيوريخ السويسرية.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق في روسيا، في شهر يونيو القادم، حيث أوقعته قرعة البطولة في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا والأوروجواي والسعودية.

كوبر يعود من الأرجنتين 12 يناير تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, كوبر يعود من الأرجنتين 12 يناير - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

كوبر يعود من الأرجنتين 12 يناير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو