كلوب: ما قمنا به ضد بيرنلي لا يتكرر كثيرا.. ويسخر من إعلان "نايكي" بانتقال كوتينيو إلى برشلونة
كلوب: ما قمنا به ضد بيرنلي لا يتكرر كثيرا.. ويسخر من إعلان "نايكي" بانتقال كوتينيو إلى برشلونة

كلوب: ما قمنا به ضد بيرنلي لا يتكرر كثيرا.. ويسخر من إعلان "نايكي" بانتقال كوتينيو إلى موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كلوب: ما قمنا به ضد بيرنلي لا يتكرر كثيرا.. ويسخر من إعلان "نايكي" بانتقال كوتينيو إلى برشلونة - موقع أخباري نيوز - كلوب: ما قمنا به ضد بيرنلي لا يتكرر كثيرا.. ويسخر من إعلان "نايكي" بانتقال كوتينيو إلى برشلونة .

نيوز الالكترونية - "كانت مباراة صعبة هذه النوعية من اللقاءات من الصعب خوضها ولكننا أتممنا المهمة بطريقة رائعة" هكذا تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن الفوز الصعب على بيرنلي.

وتغلب على بيرنلي يوم الاثنين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب تيرف مور لحساب الجولة 22 من الدوري الإنجليزي.

وتحدث كلوب عقب المباراة قائلا:"بيرنلي يلعب بشكل جيد مؤخرا وقمنا بتعطيل مميزاتهم، أخذنا بعض الوقت لتسجيل هدفا ولكننا سجلنا هدفين متشابهين".

وواصل"كانت ثلاث نقاط مستحقة لنا وإن قال البعض غير ذلك فأنا غير مهتم".

وشدد مدرب السابق"ست نقاط خلال يومين لم يسبق لي أن قمت بذلك، نهاية رائعة للمباراة في أحد أصعب الدوريات للعب طوال الموسم".

وأكمل"أحب القيام بعملية التدوير وأحب إمكانيات اللاعبين، لم نقدم كرة قدم رائعة ولكن التزامنا في اللقاء كان مميزا".

وواصل"اليوم لم يكن من الممكن اللعب بشكل مميز ولكنها كانت مباراة مفتوحة وحدثت انتكاسة لنا باستقبال هدف التعادل ولكننا غيرنا ذلك سريعا وهذا لا يتكرر كثيرا".

أما عن رأيه في إعلان شريكة "نايكي" عن انتقال لاعب الفريق فيليبي كوتينيو إلى برشلونة علق"لا يمكن أن أهتم".

وأتم ساخرا"شخص ما قال لي عن ذلك الإعلان وقلت يا للهول إنها قصة رائعة".

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة.

كلوب: ما قمنا به ضد بيرنلي لا يتكرر كثيرا.. ويسخر من إعلان "نايكي" بانتقال كوتينيو إلى برشلونة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, كلوب: ما قمنا به ضد بيرنلي لا يتكرر كثيرا.. ويسخر من إعلان "نايكي" بانتقال كوتينيو إلى برشلونة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

كلوب: ما قمنا به ضد بيرنلي لا يتكرر كثيرا.. ويسخر من إعلان "نايكي" بانتقال كوتينيو إلى برشلونة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Filgoal