تفاصيل زيارة "كهربا" للزمالك بعد مشاركته مع الأهلى أمام أتلتيكو
تفاصيل زيارة "كهربا" للزمالك بعد مشاركته مع الأهلى أمام أتلتيكو

تفاصيل زيارة "كهربا" للزمالك بعد مشاركته مع الأهلى أمام أتلتيكو موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تفاصيل زيارة "كهربا" للزمالك بعد مشاركته مع الأهلى أمام أتلتيكو - موقع أخباري نيوز - تفاصيل زيارة "كهربا" للزمالك بعد مشاركته مع الأهلى أمام أتلتيكو .

نيوز الالكترونية - كشف مصدر مقرب من الدولى المصرى محمود كهربا صانع ألعاب المعار لاتحاد جدة السعودى، تفاصيل زيارته لمقر قلعة ميت عقبة، على هامش تواجده فى بعد مشاركته مع الأهلى فى ودية أتلتيكو مدريد الإسبانى التى أقيمت يوم السبت الماضى.

وأوضح المصدر أن كهربا قابل مع لاعبى الزمالك على هامش تدريبات الفريق الأبيض، أمس الأحد، وتحدث معهم عن سعادته بتحقيق الفريق للانتصارات فى الفترة الأخيرة فى بطولة الدورى الممتاز، متمنياً تتويج الفريق الأبيض بالبطولات هذا العام والتوفيق لزملائه بالفريق.

كما حرص كهربا على الاستفسار عن تواجد مرتضى منصور رئيس النادى من عدمه لمقابلته على هامش الزيارة، إلا أن الأخير لم يكن متواجدا فى مقر النادى خلال ذلك التوقيت.

تفاصيل زيارة "كهربا" للزمالك بعد مشاركته مع الأهلى أمام أتلتيكو تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تفاصيل زيارة "كهربا" للزمالك بعد مشاركته مع الأهلى أمام أتلتيكو - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

تفاصيل زيارة "كهربا" للزمالك بعد مشاركته مع الأهلى أمام أتلتيكو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع