4مواقف مخزية للبدري لن تنساها جماهير الأهـلـي
4مواقف مخزية للبدري لن تنساها جماهير الأهـلـي

4مواقف مخزية للبدري لن تنساها جماهير الأهـلـي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, 4مواقف مخزية للبدري لن تنساها جماهير الأهـلـي - موقع أخباري نيوز - 4مواقف مخزية للبدري لن تنساها جماهير الأهـلـي .

نيوز الالكترونية - رغم النجاحات التي يحققها المدير الفني للأهلي مع الفريق منذ توليه المهمة الفنية، إلا أن مواقف مرت وأزمات بين البدري والجماهير الحمراء تظل عالقة في الأذهان. 

فعلى مدار ولايته الأولى والثانية، قام البدري بعدة مواقف مخزية، لن تنساها الجماهير الحمراء مهما طال الوقتـ ومهما حقق البدري من إنجازات للفريق سواء محليا أو قاريا.

ويرصد عربية أبرز هذه المواقف على النحو التالي:

الغدر بمتعب

تمنى الجماهير كافة مشاركة عماد متعب في مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الودية الأخيرة التي انتهت بخسارة الأحمر بهدفين مقابل ثلاثة، إلا أن حسام البدري كان له رأي آخر.

ففي الوقت الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم الأندية المصرية والعربية أصر البدري على استمرار مسلسل العناد مع متعب، وأبعده عن المباراة بأكملها، رغم أن دقيقة واحدة يشارك فيها كانت كفيلة بتغيير الأوضاع برمتها.

طفل السيلفي

تعامل حسام البدري مع أحد الأطفالالصغار بعنف حين حاول الأخير التقاط صورة تذكارية معه عقب تعادل الفريق الأحمر مع وادى دجلة في إحدى اللقطات التي نقلتها القنوات التليفزيونية.

وأثار سلوك المدير الفني للأهلي استياء عددا من جماهير الأهلي الذين استهجنوا تصرف المدير الفني للفريق مع الطفل.

التخلي عن الكابيتانو

سيكون التاريخ شاهدا على حسام البدري أنه كان صاحب قرار التخلي عن حسام غالي قائد الفريق ليرحل عن القلعة الحمراء بعد سنين طوال قضاها بين جدرانها منذ أن كان لاعبا بصفوف الناشئين.

حيث اضطر غالي أو "الكابيتانو" كما يتم تلقيبه من قبل جماهير الأهلي إلى الرحيل على سبيل الإعارة لصفوف النصر السعودي بعدما وصلت العلاقة بينه وبين البدري لطريق مسدود.

الاستغناء عن جلبيرتو

من أجل عيون اللبناني محمد غدار، قرر البدري الاستغناء عن الأنجولي سباستيان جلبيرتو ظهير أيسر الفريق الذي قضى 9 سنوات بقميص الأحمر.

ولم يجد جلبيرتو الذي عضقته الجماهير الحمراء أي رد على البدري سوى الرحيل في صمت، على الرغم من أن رحيله جاء قبل غلق باب الانتقالات، ليكمل مسيرته خارج الفريق الأحمر الذي طالما كان ولاؤه الأول والأخير له.

4مواقف مخزية للبدري لن تنساها جماهير الأهـلـي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 4مواقف مخزية للبدري لن تنساها جماهير الأهـلـي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

4مواقف مخزية للبدري لن تنساها جماهير الأهـلـي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport