أخطبوط مصــر الدولي مطلوب في هذا النادي السعودي
أخطبوط مصــر الدولي مطلوب في هذا النادي السعودي

أخطبوط مصــر الدولي مطلوب في هذا النادي السعودي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أخطبوط مصــر الدولي مطلوب في هذا النادي السعودي - موقع أخباري نيوز - أخطبوط مصــر الدولي مطلوب في هذا النادي السعودي .

نيوز الالكترونية - أكد أحمد الشناوي حارس مرمى منتخب و نادي لموقعنا أن  نادي الفتح السعودي،  فتح معه باب التفاوض وذلك للإنتقال لصفوف الفريق النموذجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، 

وأضاف اللاعب لموقعنا أن لديه رغبة  في الرحيل عن ناديه، وخوض تجربة إحترافية خارج الدوري .

YYYYYYY_YY_YYYYYY_YYYYY_934666.png

وأكد  الشناوي ترحيبه بالعرض السعودي، واشترط تقدم نادي الفتح بطلب رسمي لنادي الزمالك من أجل التعاقد معه رسميًا، خصوصًا أنه عقد لازال ممتد للموسم القادم. 

وجدير بالذكر أن  الشناوي قد انتقل للزمالك قبل ثلاثة أعوام، قادمًا من المصري البورسعيدي، حيث يرفض أخطبوط حراسة المرمى تجديد عقده مع الفريق الأبيض، برغم مفاوضات مرتضى منصور رئيس الزمالك معه من أجل تمديد العقد. 

YYYY_YYYYYYY_2_273200.jpg

وعلم موقعنا ان هناك وفد من  نادي الفتح سوف يصل للقاهرة خلال بداية الاسبوع القادم ليتفاوض مع إدارة نادي الزمالك المصري من أجل ضم الأخطبوط المصري ومعرفة طلبات النادي المصري المادية في حال ضم اللاعب سواء عن طريق اعارة أو الإنتقال النهائي 

يمكنكم متابعة موقعنا على الفيس بوك من هنا :

يمكنكم متابعة موقعنا على تويتر من هنا: 

أخطبوط مصــر الدولي مطلوب في هذا النادي السعودي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أخطبوط مصــر الدولي مطلوب في هذا النادي السعودي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

أخطبوط مصــر الدولي مطلوب في هذا النادي السعودي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport