هل ينتقل أحمد الشناوى للدورى السعودى؟
هل ينتقل أحمد الشناوى للدورى السعودى؟

هل ينتقل أحمد الشناوى للدورى السعودى؟ موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هل ينتقل أحمد الشناوى للدورى السعودى؟ - موقع أخباري نيوز - هل ينتقل أحمد الشناوى للدورى السعودى؟ .

نيوز الالكترونية - شهدت الساعات الماضية أنباء حول تلقى أحمد الشناوى حارس  عرضاً سعودياً خلال الفترة الحالية، إلا أن مصدرا مقربا من الحارس كشف أنه لم يتلق أية عروض رسمية من الدورى السعودى، وأن تركيز الحارس ينصب حالياً مع فريقه.

 

كما كشف المصدر ذاته أن الشناوى فوجئ بعد مران الزمالك بتلك الأنباء، وإن تركيزه ينصب فقط فى المباريات المقبلة للفريق الأبيض بداية من مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها بعد غد الأربعاء ثم مواجهة الأهلى فى قمة الدورى.

 

وكان الشناوى قد أكد من قبل أنه يحلم بالاحتراف الأوروبى وسينتظر تحقيق حلم المشاركة مع المنتخب فى كأس العالم القادم 2018، من أجل اتخاذ خطوة نحو الاحتراف أوروبيا.

هل ينتقل أحمد الشناوى للدورى السعودى؟ تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, هل ينتقل أحمد الشناوى للدورى السعودى؟ - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

هل ينتقل أحمد الشناوى للدورى السعودى؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع