الراقص بقدم واحدة: نناقش مع الوزير إنشاء دورى كرة قدم للمبتورين
الراقص بقدم واحدة: نناقش مع الوزير إنشاء دورى كرة قدم للمبتورين

الراقص بقدم واحدة: نناقش مع الوزير إنشاء دورى كرة قدم للمبتورين موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الراقص بقدم واحدة: نناقش مع الوزير إنشاء دورى كرة قدم للمبتورين - موقع أخباري نيوز - الراقص بقدم واحدة: نناقش مع الوزير إنشاء دورى كرة قدم للمبتورين .

نيوز الالكترونية - كشف الشاب محمود عبده، الراقص بقدم واحدة، فى مباراة والكونغو والتى أهلت المنتخب لكأس العالم 2018، ومؤسس فريق المعجزات لكرة القدم بقدم واحدة، إنه تواصل مع مسؤولين بوزارة الشباب والرياضة حتى تمت الموافقة من قبل المهندس خالد عبد العزيز على تحديد ميعاد غداً الثلاثاء لمناقشة آليات ضم لعبة كرة القدم للمبتورين ضمن الألعاب التى ترعاها الوزارة مع إنشاء فريق فى كل محافظة وعمل دورى لها.

وأضاف "عبده"، خلال حواره مع الإعلامى تامر أمين، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، قائلاً:"غداً بمقر الوزارة لنا موعد مع الأستاذ محمد الكردى حول تقنين اللعبة وتنضم للألعاب التى ترعاها الوزارة فى المحافظات الأمر الذى يساعد على انتشار اللعبة حتى نتمكن من الوصول إلى كأس العالم فى هذه اللعبة".

وشدد "عبده"، على أن هذه اللعبة موجودة عالمياً وتقوم "الفيفا"، برعايتها بالإضافة إلى اتحاد الكرة، وتابع:" احنا نقدر نشارك فى كأس العالم ونحصد اللقب".

ومن حيث فرحته عقب تأهل المنتخب الوطنى لكرة القدم لمونديال 2018 عقب هدف اللاعب ، قال "عبده":"عبرت فى مباراة التأهل لكأس العالم عن فرحة 104 ملايين مصرى واليوم ده من أسعد أيام حياتى".

الراقص بقدم واحدة: نناقش مع الوزير إنشاء دورى كرة قدم للمبتورين تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الراقص بقدم واحدة: نناقش مع الوزير إنشاء دورى كرة قدم للمبتورين - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الراقص بقدم واحدة: نناقش مع الوزير إنشاء دورى كرة قدم للمبتورين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع