وزارة الشباب والرياضة تنشىء مركزًا للإبتكارات الرياضية
وزارة الشباب والرياضة تنشىء مركزًا للإبتكارات الرياضية

وزارة الشباب والرياضة تنشىء مركزًا للإبتكارات الرياضية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزارة الشباب والرياضة تنشىء مركزًا للإبتكارات الرياضية - موقع أخباري نيوز - وزارة الشباب والرياضة تنشىء مركزًا للإبتكارات الرياضية .

نيوز الالكترونية - قررت وزارة الشباب والرياضة المصرية انشاء مركزًا للابتكارات الرياضية، حيث وافق خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على تطوير نسخ برنامج مدير التسويق الرياضي المحترف المستقبلية.

وأنشأ مركزًا للابتكارات والإبداع الرياضي منبثق من برنامج مدير التسويق الرياضي المحترف. الذي حرصت الوزارة على تنفيذه سنويا من خلال الاستعانة بخبراء في مجال الصناعة الرياضية واستثماراتها والاقتصاد الرياضي من كبرى الدول العربية والأوروبية. المتقدمة في هذا المجال

كما وافق خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على قبول تبرع سيدة الأعمال الإماراتية المهندسة سعاد عبدالعزيز لتأسيس مركز الابتكارات والإبداع الرياضي ليكون أول مركز في الشرق الأوسط وأفريقيا يهتم بمجالات رعاية الابتكارات الرياضية.

وزارة الشباب والرياضة تنشىء مركزًا للإبتكارات الرياضية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وزارة الشباب والرياضة تنشىء مركزًا للإبتكارات الرياضية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

وزارة الشباب والرياضة تنشىء مركزًا للإبتكارات الرياضية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الاهرام سبورت