مدير المنتخب الوطني: نستهدف 3 وديات قبل مونديال روسيا
مدير المنتخب الوطني: نستهدف 3 وديات قبل مونديال روسيا

مدير المنتخب الوطني: نستهدف 3 وديات قبل مونديال موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدير المنتخب الوطني: نستهدف 3 وديات قبل مونديال روسيا - موقع أخباري نيوز - مدير المنتخب الوطني: نستهدف 3 وديات قبل مونديال روسيا .

نيوز الالكترونية - أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى الأول، أن الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور ، يستهدف خوض مباراتين إلى ثلاث مباريات خلال معسكره في شهر مايو القادم، إلى جانب مباراتيه أمام البرتغال واليونان، يومي 23 و27 مارس المقبلين، في سويسرا.

وأضاف "لهيطة" في تصريحات خاصة لـ""، أن الجهاز الفني كان يرغب في خوض مزيد من المباريات الودية استعدادا للمونديال، ولكنه مرتبط بالأجندة الدولية للفيفا، إلى جانب التزام اتحاد الكرة بإنهاء مسابقة الدوري المحلي، أوائل شهر مايو القادم، بناءً على تعليمات الـ«فيفا» حتى تتاح الفرصة للمنتخبات المشاركة في المونديال، بالاستعداد له جيدا، ومن بينها المنتخب .

وتابع مدير المنتخب أن الأسابيع القليلة المقبلة ستشهد الكشف عن أطراف وديات المنتخب الثلاث في شهر مايو القادم.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق في روسيا، في شهر يونيو القادم، حيث أوقعته قرعة البطولة في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا والأوروجواي والسعودية.

مدير المنتخب الوطني: نستهدف 3 وديات قبل مونديال روسيا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مدير المنتخب الوطني: نستهدف 3 وديات قبل مونديال روسيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مدير المنتخب الوطني: نستهدف 3 وديات قبل مونديال روسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو