كلوب: حققنا انتصارًا في ملعب صعب.. ولا يهم طريقة الفوز!
كلوب: حققنا انتصارًا في ملعب صعب.. ولا يهم طريقة الفوز!

كلوب: حققنا انتصارًا في ملعب صعب.. ولا يهم طريقة الفوز! موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كلوب: حققنا انتصارًا في ملعب صعب.. ولا يهم طريقة الفوز! - موقع أخباري نيوز - كلوب: حققنا انتصارًا في ملعب صعب.. ولا يهم طريقة الفوز! .


نيوز الالكترونية - حقق فريق فوزًا دراماتيكيًا على حساب مضيفه بيرنلي بهدفين لهدف، لحساب الجولة الثانية والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب تورف مور بمقاطعة لانكشير، في مباراة أوفت بكل وعود الإثارة والتشويق، لتعود الكتيببة الحمراء بأصعب ثلاث نقاط هذا الموسم.

النادي السكاوزي نجح في الحفاظ والتشبث بالمركز الرابع، حيث أوصل رصيده إلى 44 نقطة متساويًا مع الذي يلعب في هذه الأثناء ضد إيفرتون بملعب جوديسون بارك، وبفارق نقطة واحدة خلف الوصيف والذي يلعب بعد غدٍ الأربعاء ضد أرسنال.

DSeYX9CWsAIyXUj_279459.jpg

لاعبو ليفربول أثناء الاحتفال بهدف الفوز القاتل في شباك بيرنلي

وكان الدولي الأستوني ومدافع ليفربول، رانجير كلافان، قد خطف هدف الفوز بطريقة رائعة عند الدقيقة 94، بعد دقائق من تعديل الكلاريتس للنتيجة وبالتحديد عند الدقيقة 88، فيما دون على الهدف الأول للضيوف السنغالي ساديو ماني.

كلافان بدوره أضحى أول أستوني في التاريخ يحـرز هدفًا بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما باتت أستونيا الجنسية رقم 97 والتي تسجل في المسابقة الإنجليزية العريقة.

وعقب اللقاء أغرق المدرب الألماني للريدز، يورجن كلوب، مؤتمره الصحفي بكلمات المديح والاستحسان لفريقه خاصة أن الفوز جاء بشق الأنفس ومن أصعب ملاعب إنجلترا هذا الموسم.

"مباراة صعبة للغاية، فوز من الصعب تحقيقه، لقد كنا رائعين، جعل الأمر قاسيًا، الجو كان ممطرًا وبه رياح"، هكذا افتتح مدرب ليفربول حديثه الصحفي..

وتابع: "بيرنلي أدى مباراة جيدة، لقد منعناهم من اللعب كما اعتادوا، لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتسجيل، ثم جاء الهدفين التاليين متشابهين للغاية".

وأكمل: "هل استحققنا الفوز؟ لا اهتم، لقد حصلنا على النقاط الثلاث، أن نجمع 6 نقاط في ظرف يومين هذا شيء لم يحدث معي مطلقًا من قبل".

وأردف كلوب مادحًا فريقه "لقد أنهينا المباراة بشكل رائع، هذا هو أحد أصعب الأماكن التي تلعب عليها في كل الموسم، أحب التدوير ومعجب بجودة قائمة فريقي، أنا سعيد للغاية".

وختم قائلاً: "لم تكن كرة قدم رائعة، لكنه كان سيناريو رائع، اليوم لم يكن بالمقدور أن نلعب بشكل مثالي لأنها كانت مباراة مفتوحة، لقد أصبنا بالانتكاسة بعد التعادل لكننا غيرنا الدفة، لم نفعل هذا الأمر كثيرًا".

كلوب: حققنا انتصارًا في ملعب صعب.. ولا يهم طريقة الفوز! تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, كلوب: حققنا انتصارًا في ملعب صعب.. ولا يهم طريقة الفوز! - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

كلوب: حققنا انتصارًا في ملعب صعب.. ولا يهم طريقة الفوز! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport