اخبار الرياضة اليوم | نجم الـزمـالك السابق يهاجم نيبوشا
اخبار الرياضة اليوم | نجم الـزمـالك السابق يهاجم نيبوشا

اخبار الرياضة اليوم | نجم الـزمـالك السابق يهاجم موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اخبار الرياضة اليوم | نجم الـزمـالك السابق يهاجم نيبوشا - موقع أخباري نيوز - اخبار الرياضة اليوم | نجم الـزمـالك السابق يهاجم نيبوشا .

نيوز الالكترونية - قال تامر عبد الحميد لاعب نادي الأسبق، إن المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض لم يستقر على تكوين حتى الأن بعد مرور 15 مباراة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأكد عبد الحميد أن ما يقوم به نيبوشا أمر غير جيد، خاصة وأن عدم تثبيت التشكيل تسبب في خسارة الكثير من النقاط.

 

وأضاف في تصريحات تليفزيونية "هناك بعض المراكز الواضحة للحميع، وعلى سبيل المثال، مركز الظهير الأيمن، لا يوجد بديل لحازم إمام". واستطرد قائلا: "لاعبو وسط الزمالك من أفضل اللاعبين بمراكزهم في ، ولكن يتم توظيفهم بشكل خاطيء".

 

وقال عبد الحميد، إنه لابد من تواجد ابن النادي في فريق الزمالك، كي يتحمل الفريق معنويا ويساعده على النهوض، قائلاً : "حزنت جدا لرحيل أحمد عيد عبد الملك، فالفريق يحتاج دائما إلى اللاعب الغيور الذي يعشق النادي ويعرف جيدا قيمة النادي". واستطرد قائلا: "لا بد من تواجد محمد إبراهيم داخل الزمالك باعتباره ابن النادي، وهو من اللاعبين المميزين، ودائما لا بد أن يكون داخل الملعب لاعب من أبناء النادي".

 

وتابع : "هناك بعض المراكز الواضحة للحميع، وعلى سبيل المثال، مركز الظهير الأيمن، لا يوجد بديل لحازم إمام". واستطرد قائلا: "لاعبو وسط الزمالك من أفضل اللاعبين بمراكزهم في مصر، ولكن يتم توظيفهم بشكل خاطيء".

 

واضاف نجم الزمالك السابق، إن حسن شحاته المدير الفني الأسبق للزمالك، هو أنسب مدير مصري لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، موضحاً أن حسن شحاته هو أفضل مدير فني مصري يمكنه قياة الزمالك في الفترة المقبلة". 

واختار لاعب وسط الزمالك الأسبق، مجدي عبد الغني صاحب هدف مصر في كأس العالم 1990، ليكون أفضل "دفيفندر" في تاريخ الكرة المصرية" مشيراً إلى أن الزمالك يحتاج إلى لاعب بإمكانات عبد الحليم علي "العندليب" في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

 

اخبار الرياضة اليوم | نجم الـزمـالك السابق يهاجم نيبوشا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اخبار الرياضة اليوم | نجم الـزمـالك السابق يهاجم نيبوشا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

اخبار الرياضة اليوم | نجم الـزمـالك السابق يهاجم نيبوشا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : سوبر كورة