يكشف ردود فعل أبرز أبطال الرياضات الأخرى المكرمين من السيسي
يكشف ردود فعل أبرز أبطال الرياضات الأخرى المكرمين من السيسي

يكشف ردود فعل أبرز أبطال الرياضات الأخرى المكرمين من موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, يكشف ردود فعل أبرز أبطال الرياضات الأخرى المكرمين من السيسي - موقع أخباري نيوز - يكشف ردود فعل أبرز أبطال الرياضات الأخرى المكرمين من السيسي .

نيوز الالكترونية - "سعادة بالغة وفخر عظيم" هذا كان حال أبطال الرياضات الأخرى اللذين تم تكريمهم صباح اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر الرئاسة بقصر الاتحادية تقديرا لإنجازاتهم ببطولات العالم في الفترة الأخيرة.

إعطاء السيسي 32 لاعب ولاعبة من 9 اتحادات رياضية مختلفة وسام الجمهورية من الطبقة الأولى كتعبير عن شكر الدولة لمجهوداتهم وطالبهم بمواصلة رفع اسم في المحافل الدولية (طالع التفاصيل)

تواصل .com مع أبرز الرياضيين المكرمين لمعرفة كواليس التكريم.

في البداية تحدث محمد إيهاب صاحب الثلاث ذهبيات ببطولة العالم لرفع الأثقال قائلا: "الحمد لله تكريم سيادة الرئيس أجمل بداية للعام الجديد، الآن بإرادة أقوى وعزيمة أعلى أسعى لكتابة صفحة جديدة بحروف من ذهب وأتمنى الاستمرار في ذلك الطريق حتى تحقيق ذهبية طوكيو 2020".

أما ندى حافظ -20 عاما- فقد حققت برونزية بطولة بلجيكا الدولية لسلاح السيف فأعربت عن سعادتها بالتكريم قائلة: "أشعر وأن الجهد والعرق الذي بذلته لتحقيق الميدالية لم يذهب هباءا بل تم تقديره من رئيس الجمهورية ولذلك سعادتي لا توصف ولكن ذلك سيزيد من المسؤولية علينا جميعا لتحقيق المزيد والمزيد من الإنجازات".

وقال محمد الشوربجي بطل العالم للاسكواش للمرة الأولى في تاريخه عن التكريم "بالطبع فخور بذلك التكريم والدعم من الرئيس فطالما تمنيت تكريم الدولة وهو ما جعلني أحضر خصيصا، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى حافز أكبر لي في مشواري القادم".

وأعرب شريف عثمان بطل العالم في رفع الأثقال البارالمبي عن سعادته قائلا: "دفعة معنوية كبيرة في أول أيام العام، واليوم أعلن الرئيس أن العام هو عام ذوي الاحتياجات الخاصة فأعطانا ذلك حافز أكبر وتقدير كبير نسعى أن نكون على قدر المسؤولية وتحقيق المزيد من الإنجازات هذا العام".

بينما قالت رنيم الوليلي بطلة العالم للاسكواش "لي الشرف أن يتم تكريمي مع أفضل الرياضيين بوسام الرياضة من الطبقة الأولى وهو أعلى وسام ممكن أن يحظى به رياضي مصري، بداية رائعة للعام الجديد ومفاجأة كبيرة لي يوم عيد ميلادي".

وأشار رمضان درويش صاحب ذهبية بطولة الجائزة الكبرى للجودو إلى سعادته البالغة موضحا "وعدنا الرئيس بأن نواصل إنجازتنا هذا العام أيضا ووعدنا هو بتكرار التكريم مشيدا بما نحققه باسم مصر وهو ما يعطينا حافز أكبر".

وفي النهاية قالت نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا في رياضة الاسكواش "حصلنا على دفعة قوية مع بداية العام سنستغلها لرفع اسم مصر وأشكر الرئيس على الدعم المتواصل".

يكشف ردود فعل أبرز أبطال الرياضات الأخرى المكرمين من السيسي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, يكشف ردود فعل أبرز أبطال الرياضات الأخرى المكرمين من السيسي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

يكشف ردود فعل أبرز أبطال الرياضات الأخرى المكرمين من السيسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Filgoal