ويلشير يعرب عن رغبته في البقاء مع أرسنال لـ"أطول فترة ممكنة"
ويلشير يعرب عن رغبته في البقاء مع أرسنال لـ"أطول فترة ممكنة"

ويلشير يعرب عن رغبته في البقاء مع أرسنال لـ"أطول فترة ممكنة" موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ويلشير يعرب عن رغبته في البقاء مع أرسنال لـ"أطول فترة ممكنة" - موقع أخباري نيوز - ويلشير يعرب عن رغبته في البقاء مع أرسنال لـ"أطول فترة ممكنة" .

نيوز الالكترونية - أعلـن جاك ويلشير لاعب خط وسط أرسنال عن رغبته في تجديد تعاقده مع أرسنال والبقاء في صفوف النادي اللندني لأطول فترة ممكنة.

وينتهي تعاقد اللاعب الإنجليزي مع المدفعجية بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد خلال الفترة الحالية دون الرجوع لإدارة فريقه.

ونشر ويلشير صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها"في هذا الوقت منذ عام مضى كنت أجلس في المدرجات أتابع مباراة بورنموث وأرسنال وتسائلت إن كنت سأرتدي قميص أرسنال في الدوري الإنجليزي مجددا".

وواصل"بعد انتكاسة لم أتوقف عن الحلم أبدا، إن تعلمت أي شيء في 2017 فهو سيكون عدم الاستسلام".

وأتم ويلشير"أحب اللعب لهذا النادي وأتمنى استمرار ذلك لأطول فترة ممكنة، وأتطلع لعام 2018".

وكان آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال أكد في وقت سابق أن إدارة النادي سوف تجتمع بممثلي ويلشير خلال شهر يناير الجاري لمناقشة تجديد تعاقده مع الفريق.

وشارك ويلشير خلال الموسم الجاري مع أرسنال في 20 مباراة في كل البطولات وسجل خلالهم هدفا وحيدا وصنع خمسة آخرين.

ويلشير يعرب عن رغبته في البقاء مع أرسنال لـ"أطول فترة ممكنة" تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ويلشير يعرب عن رغبته في البقاء مع أرسنال لـ"أطول فترة ممكنة" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

ويلشير يعرب عن رغبته في البقاء مع أرسنال لـ"أطول فترة ممكنة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Filgoal