كلوب يوضح إمكانية لحاق صلاح بلقاء إيفرتون
كلوب يوضح إمكانية لحاق صلاح بلقاء إيفرتون

كلوب يوضح إمكانية لحاق صلاح بلقاء إيفرتون موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كلوب يوضح إمكانية لحاق صلاح بلقاء إيفرتون - موقع أخباري نيوز - كلوب يوضح إمكانية لحاق صلاح بلقاء إيفرتون .

نيوز الالكترونية - أوضح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إمكانية لحاق نجم الفريق بمباراة إيفرتون يوم الجمعة القادم، بعد أن غاب عن لقاء بيرنلي بسبب الإصابة.

صلاح تألق في لقاء ليستر سيتي يوم السبت وسجل ثنائية الفوز لكن استبدل بعد شعوره بإصابة ابعدته عن لقاء بيرنلي يوم الاثنين.

وقال كلوب في تصريحات للصحفيين عقب مباراة بيرنلي: "هناك شكوك حول إمكانية لحاق صلاح بمباراة إيفرتون بسبب إصابته في الفخذ".

وأضاف "صلاح وفيليبي كوتينيو مصابان، ليست إصابات قوية، لكن منعتهما من التواجد أمام بيرنلي، وهناك إمكانية للحاقهما بلقاء إيفرتون".

كانت صحيفة ميرور الإنجليزية قد زعمت أن الدولي سيغيب لمدة أسبوعين، ومن الممكن أن يعود للمشاركة في لقاء في الدوري يوم 14 يناير (التفاصيل).

قبل مباراة الدربي ضد إيفرتون في كأس إنجلترا بـ24 ساعة سيطير صلاح إلى غانا لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لعام 2017، والمرشح فيها للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء.

كلوب: لهذه الأسباب وافقت على سفر صلاح وماني إلى غانا

وأشاد المدرب الألماني بالمستوى الذي ظهر به لاعبه آدم لالانا العائد من إصابة طويلة أمام بيرنلي، وذلك في أول مباراة يلعبها كأساسي منذ عودته.

انتصر على بيرنلي بهدفين لهدف في مباراة مثيرة شهدت هدف تعادل بيرنلي في الوقت القاتل، قبل أن يفوز الريدز بهدف في الوقت بدل الضائع.

اقرأ أيضا:

عامر حسين يؤكد لـ : القمة على استاد القاهرة

انتقالات الزمالك في يناير.. حازم إمام ولا غيره

استوديو - مشكلة يونايتد.. هل هي جودة اللاعبين أم مورينيو؟

محلل سكاي يقترح على بورنموث ضم النني في يناير "غير الجيد لأرسنال"

انتقالات يناير في الأهلي.. أبو تريكة على القمة ومؤمن الأبرز في السنوات الأخيرة

كلوب يوضح إمكانية لحاق صلاح بلقاء إيفرتون تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, كلوب يوضح إمكانية لحاق صلاح بلقاء إيفرتون - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

كلوب يوضح إمكانية لحاق صلاح بلقاء إيفرتون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Filgoal