اخبار الرياضة اليوم | هرنانديز يسعى لإثبات نفسه كأساسياً مع وست هام
اخبار الرياضة اليوم | هرنانديز يسعى لإثبات نفسه كأساسياً مع وست هام

اخبار الرياضة اليوم | هرنانديز يسعى لإثبات نفسه كأساسياً مع وست هام موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اخبار الرياضة اليوم | هرنانديز يسعى لإثبات نفسه كأساسياً مع وست هام - موقع أخباري نيوز - اخبار الرياضة اليوم | هرنانديز يسعى لإثبات نفسه كأساسياً مع وست هام .

نيوز الالكترونية - يسعى خافيير هرنانديز مهاجم وست هام يونايتد لإثبات نفسه أساسيا في تشكيلة فريقه بعد أن قدم أداء جيدا كبديل خلال مشاركاته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 29 عاما إلى النادي اللندني في يوليو الماضي ولعب أساسيا في أول 11 مباراة من إجمالي 20 مباراة خاضها وست هام في الدوري حتى الآن، لكنه أصبح احتياطيا في أربع مواجهات متتالية منذ عودته الشهر الماضي من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال هرنانديز لموقع النادي على الإنترنت: "إذا سألت كل لاعبي كرة القدم حول العالم فإنهم سيجمعون على تجاهل الجلوس على مقاعد البدلاء.. وهذا أمر طبيعي".

وأضاف: "الجميع يرغب في اللعب وأنا أحاول أن أثبت قدرتي على اللعب لوقت أطول وأن ألعب أساسيا أكثر وعندها سنرى ماذا سيكون عليه الحال (عندما أكون في الملعب)".

وتابع: "أقدم دائما كل ما عندي للفريق عندما أكون في أرض الملعب.. أحب كرة القدم وأريد أن أقدم أداء احترافيا قدر ما أستطيع.. سواء شاركت لمدة 90 دقيقة أو لمدة دقيقة واحدة".

وشدد هرنانديز أيضا على أهمية المباريات الثلاث المقبلة التي يخوضها فريقه في فترة زمنية لا تتجاوز أسبوعا واحدا حيث يستضيف وست بروميتش ألبيون قبل أن يلتقي مضيفه توتنهام هوتسبير في الدوري، وسيخوض مباراة في كأس الاتحاد الانجليزي.

وفاز وست هام في مباراتين وتعادل في مثلهما في آخر خمس مواجهات في الدوري لكنه يبقى في المركز الـ18 بفارق نقطة واحدة عن منطقة الآمان وله مباراة مؤجلة، ويستضيف وست بروميتش البيون صاحب المركز 19 على ملعب لندن غدا الثلاثاء. 

اخبار الرياضة اليوم | هرنانديز يسعى لإثبات نفسه كأساسياً مع وست هام تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اخبار الرياضة اليوم | هرنانديز يسعى لإثبات نفسه كأساسياً مع وست هام - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

اخبار الرياضة اليوم | هرنانديز يسعى لإثبات نفسه كأساسياً مع وست هام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : سوبر كورة