برلمـانـي رئيس بتروجت يكشف لـ"يوروسبورت عربية" ما بعد رحيل يوسف
برلمـانـي رئيس بتروجت يكشف لـ"يوروسبورت عربية" ما بعد رحيل يوسف

برلمـانـي رئيس بتروجت يكشف لـ"يوروسبورت عربية" ما بعد رحيل يوسف موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برلمـانـي رئيس بتروجت يكشف لـ"يوروسبورت عربية" ما بعد رحيل يوسف - موقع أخباري نيوز - برلمـانـي رئيس بتروجت يكشف لـ"يوروسبورت عربية" ما بعد رحيل يوسف .

نيوز الالكترونية - كشف أحمد فهمي نائب رئيس مجلس إدارة نادي بتروجت، طموحات الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة طارق يحيي، والصفقات الجديدة ومستقبل مهاجم الفريق احمد جعفر.

وقال نائب رئيس نادي بتروجيت، إن الهدف من التعاقد مع طارق يحيي هو خروج الفريق من كبوته، وتقديم نتائج إيجابية في مسابقة الدوري الممتاز، بعد سلسله من النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني السابق بسبب غياب التوفيق.

واضاف أحمد فهمي في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية"، أنه سيتم تدعيم الفريق خلال يناير الجاري بلاعبين على أعلى مستوى من اندية كلها حتى من الأهلي والزمالك، ولكن في انتظار طلب رسمي من الجهاز الفني الجديد بأسماء اللاعبين لبدء التحرك في الحال، حيث تجاهل طارق يحيي وضع أسماء للتعاقد معها قبل نزول أرض الملعب والوقوف على مستوى اللاعبين.

وختم تصريحاته قائلاً: "أحمد جعفر مهاجم الفريق سوف يستمر ولن يرحل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لاسيما وأنه كان يريد الرحيل نظرا لعدم مشاركته بصورة كبيرة مع الفريق مع الجهاز الفني السابق".

برلمـانـي رئيس بتروجت يكشف لـ"يوروسبورت عربية" ما بعد رحيل يوسف تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, برلمـانـي رئيس بتروجت يكشف لـ"يوروسبورت عربية" ما بعد رحيل يوسف - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

برلمـانـي رئيس بتروجت يكشف لـ"يوروسبورت عربية" ما بعد رحيل يوسف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport