الثلاثي الدولي صداع في رأس الإدارة النصراوية
الثلاثي الدولي صداع في رأس الإدارة النصراوية

الثلاثي الدولي صداع في رأس الإدارة النصراوية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الثلاثي الدولي صداع في رأس الإدارة النصراوية - موقع أخباري نيوز - الثلاثي الدولي صداع في رأس الإدارة النصراوية .

نيوز الالكترونية - أكد مصدر مقرب من البيت النصراوي أن  إدارة العالمي بدأت  في مفاوضات مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة من أجل تجديد عقودهم مع النادي. وبإشراف مباشر من الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، حيث بدأ بن تركي  في مفاوضات مع اللاعبين الدوليين كلا من أحمد الفريدي ويحيى الشهري وعمر هوساوي؛ لمعرفة طلبات كل منهم من أجل التجديد للنادي لمدة ثلاث سنوات.

b51a8fe084.jpg

و جدير بالذكر أن اللاعبون  الثلاثة قد إقتربوا  من دخول الفترة الحرة التي تتيح لأي منهم التفاوض والتوقيع لأي نادٍ آخر دون الحاجة للرجوع للنصر، وهو ما يسعى النادي لتجنبه سعيًا لحسم هذا الملف في أسرع وقت ممكن.

YYYYY_2112171_333155.jpg

ويشترط اللاعبون الحصول على مستحقاتهم المتأخرة كاملة  قبل التوقيع على العقود الجديدة. وكذلك التفاوض حول المقابل المادي الذي سيحصل عليه كل منهم نظير التوقيع على عقده الجديد، 

يمكنكم متابعة موقعنا على الفيس بوك من هنا :

يمكنكم متابعة موقعنا على تويتر من هنا: 

الثلاثي الدولي صداع في رأس الإدارة النصراوية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الثلاثي الدولي صداع في رأس الإدارة النصراوية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الثلاثي الدولي صداع في رأس الإدارة النصراوية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport