لهيطة يكشف مصير وديتي الفراعنة أمام شيلي وصربيا
لهيطة يكشف مصير وديتي الفراعنة أمام شيلي وصربيا

لهيطة يكشف مصير وديتي الفراعنة أمام شيلي وصربيا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لهيطة يكشف مصير وديتي الفراعنة أمام شيلي وصربيا - موقع أخباري نيوز - لهيطة يكشف مصير وديتي الفراعنة أمام شيلي وصربيا .

نيوز الالكترونية - كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى الأول، مصير مباراتى المنتخب الوطنى الوديتين أمام منتخبى شيلى وصربيا، والمحدد لهما خلال معسكر الفراعنة في شهر مايو القادم، قبل السفر إلى للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

وأكد لهيطة في تصريحات خاصة لـ«»، أن المفاوضات مازالت جارية مع وكيلى المنتخبين الشيلى والصربى، ولم يحسم مصير المباراتين بشكل رسمى، مشيرا إلى أنه من الوارد أن يبحث الجهاز الفنى عن منتخبين بديلين في حال تعثرت المفاوضات مع أي من المنتخبين، أو اتحاد الكرة عروضا أفضل خلال الفترة القادمة، خاصة أن الوقت ما زال مبكرا على معسكر شهر مايو.

وأنهى اتحاد الكرة اتفاقه رسميا لخوض مباراتين وديتين للمنتخب الوطنى أمام منتخبي البرتغال واليونان، يومي 23 و27 مارس المقبلين، خلال معسكره المقرر إقامته في مدينة زيورخ السويسرية.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق في روسيا في شهر يونيو القادم، حيث أوقعته قرعة البطولة في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا والأوروجواي والسعودية.

لهيطة يكشف مصير وديتي الفراعنة أمام شيلي وصربيا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, لهيطة يكشف مصير وديتي الفراعنة أمام شيلي وصربيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

لهيطة يكشف مصير وديتي الفراعنة أمام شيلي وصربيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو