لاعب وادي دجلة السابق: أنا أهلاوي منذ الصغر
لاعب وادي دجلة السابق: أنا أهلاوي منذ الصغر

لاعب وادي دجلة السابق: أنا أهلاوي منذ الصغر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لاعب وادي دجلة السابق: أنا أهلاوي منذ الصغر - موقع أخباري نيوز - لاعب وادي دجلة السابق: أنا أهلاوي منذ الصغر .

نيوز الالكترونية - كشف السوري عبد الفتاح الأغا مهاجم فريق وادي دجلة السابق، إنه يشجع النادي الأهلي منذ الصغر، وإن النادي الذي كان يلعب له في كان يسمى بأهلي حلب.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "أعشق اللون الأحمر، وأحب النادي الأهلي بشكل كبير، وهو النادي الذي أشجعه مع وادي دجلة في ".

وتابع الأغا "توقعت أن يتفاوض معي وادي دجلة بعد صدور قرار من اتحاد الكرة باعتبار اللاعب السوري مصريا، خاصة أن إدارة النادي أقامت لي حفل تكريم بعد الرحيل الرسمي وأخطروني أنني ابن النادي، ولكن هذا لم يحدث، وهي رؤية فنية للجهاز الفني".

وأضاف :"العقليات في دوري الدرجة الثانية صعبة، ولم أنجح في التأقلم بشكل كبير مع دوري المظاليم، بخلاف الدوري الممتاز الذي يكون اللعب فيه بسلاسة".

لاعب وادي دجلة السابق: أنا أهلاوي منذ الصغر تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, لاعب وادي دجلة السابق: أنا أهلاوي منذ الصغر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

لاعب وادي دجلة السابق: أنا أهلاوي منذ الصغر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو