مصدر: الاتفاق السعودي يطلب استعارة الشيخ من الأهـلـي
كتب: أحمد شريف
مصدر: الاتفاق السعودي يطلب استعارة الشيخ من الأهـلـي كتب: أحمد شريف

مصدر: الاتفاق السعودي يطلب استعارة الشيخ من الأهـلـي كتب: أحمد شريف موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصدر: الاتفاق السعودي يطلب استعارة الشيخ من الأهـلـي كتب: أحمد شريف - موقع أخباري نيوز - مصدر: الاتفاق السعودي يطلب استعارة الشيخ من الأهـلـي كتب: أحمد شريف .

نيوز الالكترونية - كتب: أحمد شريف

أرسل نادي الاتفاق السعودي عرضاً رسمياً إلى إدارة الأهلي لطلب استعارة اللاعب أحمد الشيخ جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة على أن الاتفاق السعودي طلب ضم أحمد الشيخ من القلعة الحمراء لمدة ستة شهور على سبيل الإعارة.

ويحاول مسؤولو الاتفاق التوصل لاتفاق مادي مع الأهلي خلال الأيام القادمة من أجل سرعة ضم الشيخ خلال الشتاء الجاري.

ولا يشارك الشيخ بصفة أساسية مع الأهلي خلال الموسم الجاري من الدوري ، حيث يتواجد في المباريات كبديلاً في بعض الأحيان.

الجدير بالذكر أن أحمد الشيخ عاد إلى الأهلي من صفوف المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعدما لعب معاراً للفريق الفيومي.


مصدر: الاتفاق السعودي يطلب استعارة الشيخ من الأهـلـي كتب: أحمد شريف تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مصدر: الاتفاق السعودي يطلب استعارة الشيخ من الأهـلـي كتب: أحمد شريف - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مصدر: الاتفاق السعودي يطلب استعارة الشيخ من الأهـلـي
كتب: أحمد شريف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : يالا كورة