المصري يمد فترة الحصول على العضوية بالقيمة المخفضة حتى نهاية يناير
المصري يمد فترة الحصول على العضوية بالقيمة المخفضة حتى نهاية يناير

يمد فترة الحصول على العضوية بالقيمة المخفضة حتى نهاية يناير موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المصري يمد فترة الحصول على العضوية بالقيمة المخفضة حتى نهاية يناير - موقع أخباري نيوز - المصري يمد فترة الحصول على العضوية بالقيمة المخفضة حتى نهاية يناير .

نيوز الالكترونية - قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية مد فترة طلبات الحصول على العضوية العاملة بالقيمة المخفضة والبالغة 26 الف جنيه إلى نهاية شهر يناير الجاري، حيث سيتم قبول عدد 200 عضوية جديدة فقط.

يأتي هذا القرار تلبية لرغبة الكثير من الراغبين في الحصول على العضوية العاملة للنادي بالقيمة المخفضة خاصة بعد الإقبال الشديد على العضويات المخفضة التي تم طرحها الشهر الماضي احتفالا بأعياد بورسعيد.

وتواصل أفرع البنوك في بورسعيد استقبال طلبات الراغبين في الحصول على العضوية بالتقسيط، وذلك حسب الاتفاق بينهم وبين البنك على عدد سنوات التقسيط.

المصري يمد فترة الحصول على العضوية بالقيمة المخفضة حتى نهاية يناير تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, المصري يمد فترة الحصول على العضوية بالقيمة المخفضة حتى نهاية يناير - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

المصري يمد فترة الحصول على العضوية بالقيمة المخفضة حتى نهاية يناير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الاهرام سبورت