باسم مرسي يعود لقصات الشعر المثيرة للجدل (صورة)
باسم مرسي يعود لقصات الشعر المثيرة للجدل (صورة)

يعود لقصات الشعر المثيرة للجدل (صورة) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, باسم مرسي يعود لقصات الشعر المثيرة للجدل (صورة) - موقع أخباري نيوز - باسم مرسي يعود لقصات الشعر المثيرة للجدل (صورة) .

نيوز الالكترونية - عاد مهاجم نادي ، باسم مرسي، إلى قصات شعره المثيرة للجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد عدم قدرته على العودة لمستواه المعهود منذ بداية الموسم مع الفريق الكروي الأول بالنادي.

ونشر إبراهيم الصغير، مصفف الشعر، صورة له مع باسم مرسي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» بعد إنتهائه من تصفيف شعر باسم، برسم جديد على رأسه «bs 17»، وكتب تعليقًا على الصورة «كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وان شاء الله تكون سنة سعيدة عليك».

وتباينت ردو فعل متابعي الصغير وباسم على «إنستجرام» مابين مطالبين اللاعب في التركيز في الملعب مرة أخرى، وعدم الإلتفات إلى هذه الأمور و، وما بين متجاهل قصة الشعر ومتمنيًا له التوفيق والعودة إلى متسواه المعهود.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

باسم مرسي يعود لقصات الشعر المثيرة للجدل (صورة) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, باسم مرسي يعود لقصات الشعر المثيرة للجدل (صورة) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

باسم مرسي يعود لقصات الشعر المثيرة للجدل (صورة) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم