العيسوي يكشف الفارق بين قيادة للإسماعيلي الموسم الماضي والحالي
العيسوي يكشف الفارق بين قيادة للإسماعيلي الموسم الماضي والحالي

العيسوي يكشف الفارق بين قيادة للإسماعيلي الموسم الماضي والحالي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العيسوي يكشف الفارق بين قيادة للإسماعيلي الموسم الماضي والحالي - موقع أخباري نيوز - العيسوي يكشف الفارق بين قيادة للإسماعيلي الموسم الماضي والحالي .

نيوز الالكترونية -  

أعلـن أبو طالب العيسوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي عن سعادته بمستوى الفريق ونتائجه الإيجابية هذا الموسم.

وقال العيسوي - في تصريحاته لموقع ناي الإسماعيلي- إن هناك فرقا كبيرا بين قيادته للفريق في الموسم المنقضي عن الحالي وهو زيادة انسجام اللاعبين بشكل كبير؛ مما شارك في وضع الفريق في الفترة الحالية.. موضحا أن المؤازرة الجماهيرية في الفترة المقبلة سوف تساعد على مواصلة الفريق انتصاراته.

ويحتل "الدراويش" قمة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة قبل جولة واحدة من انتهاء منافسات الدور الأول للدوري.

يذكر أن العيسوي تولى فريق الإسماعيلي في الموسم الماضي بعد رحيل التشيكي فرانز شتراكا، خلال 10 مباريات حصل الفريق على 22 نقطة من أصل 30.

 

العيسوي يكشف الفارق بين قيادة للإسماعيلي الموسم الماضي والحالي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, العيسوي يكشف الفارق بين قيادة للإسماعيلي الموسم الماضي والحالي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

العيسوي يكشف الفارق بين قيادة للإسماعيلي الموسم الماضي والحالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة الشروق