في مقدمتها حلم المونديال .. 4 عوامل تساعد على تألق متعب حال احترافه
في مقدمتها حلم المونديال .. 4 عوامل تساعد على تألق متعب حال احترافه

في مقدمتها حلم المونديال .. 4 عوامل تساعد على تألق متعب حال احترافه موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, في مقدمتها حلم المونديال .. 4 عوامل تساعد على تألق متعب حال احترافه - موقع أخباري نيوز - في مقدمتها حلم المونديال .. 4 عوامل تساعد على تألق متعب حال احترافه .

نيوز الالكترونية - أيام قليلة تفصلنا عن رحيل عماد متعب مهاجم فريق الأهلي لخوض رحلة احتراف بأحد دول الخليج الأشقاء، والتي يعد أقربها للحصول على خدمات المهاجم الدولي أو السعودية. 

حيث وصلت العلاقة بين اللاعب وحسام البدري المدير الفني للفريق لطريق مسدود، بعدما استبعده الأخير تماما من حساباته، مما دفع أصغر هدافي الدوري لقرار الرحيل.

وسيعقد اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، من أجل مناقشة عرض الإعارة الذي تلقاه من فريق الكويت الكويتي، والعرض الشفهي الذي تلقاه من فريق التعاون السعودي.

ويرصد يوروسبورت عربية أبرز العوامل التي ستساعد متعب على التألق حال احترافه على النحو التالي:

- حلم بالمونديال

المشاركة بقميص الفراعنة في مونديال سيكون أحد أهم العوامل التي ستدفع المهاجم المخضرم للتألق بقميص فريقه الجديد، خاصة وأنها ستكون الفرصة الأخيرة أمامه إذا ما أراد الظهور في المونديال.

- رد الاعتبار أمام البدري

سيكون على متعب رد اعتباره أمام المدير الفني للفريق، وسيكون تألقه وظهوره بشكل لافت أقوى الردود التي سيثبت بها للجميع خطأ البدري في استبعاده.

- الابتعاد عن الضغوط

سواء دخل متعب رحلة احترافية بالكويت أو السعودية، فإنه سيبتعد عن الضغوط الإعلامية والجماهيرية الي يتعرض لها مع الأهلي، مما سيساعده على إظهار أكبر لقدراته المعروفة عنه.

- فرصة المشاركة

أحد أهم أسباب انخفاض اللياقة البدنية والذهنية لمتعب في الفترة الأخيرة يعود إلى ابتعاده عن المشاركة بقميص الأهلي، بينما سيختلف الحال عند رحيله لأي فريق جديد، حيث سيحصل على فرصة حقيقية للمشاركة مما سيساعده على استعادة مستواه المفقود.

في مقدمتها حلم المونديال .. 4 عوامل تساعد على تألق متعب حال احترافه تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, في مقدمتها حلم المونديال .. 4 عوامل تساعد على تألق متعب حال احترافه - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

في مقدمتها حلم المونديال .. 4 عوامل تساعد على تألق متعب حال احترافه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport