الإمارات.. احتفالات ناجحة برأس السنة أزعجت قطر
الإمارات.. احتفالات ناجحة برأس السنة أزعجت قطر

الإمارات.. احتفالات ناجحة برأس السنة أزعجت موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الإمارات.. احتفالات ناجحة برأس السنة أزعجت قطر - موقع أخباري نيوز - الإمارات.. احتفالات ناجحة برأس السنة أزعجت قطر .

نيوز الالكترونية - نجحت دولة الإمارات العربية المُتحدة في احتفالاتها برأس السنة الميلادية، حيث حطمت دبى الرقم القياسي في الاحتفال برأس السنة، والمسجل باسم مدينة "هونج كونج" الصينية فى عام 2013، ودخلت موسوعة "جينيس" العالمية للأرقام القياسية بأكبر عرض ليزر، حيث نظمت "دبي" الحدث الأكبر حول العالم للاحتفال بالعام الجديد 2018. وحملت الاحتفالية الكبرى اسم "لايت أب دبي".

 

وأزعج نجح الإمارات قطر التي كانت تتمنى حدوث عملية إرهابية و تمنت وقوع ضحايا و خاصة أن علم قطر لم يكن موجوداً في العرض المبدع الذي زانت به دبي من خلال برج خليفة المتألق.

 

وقال خبر إن الإرهابيين الذين يحملون جواز سفر قطري هم كثر سواءً القادمين من ساحات القتال في و أو من و الصومال، مشيرين بالقول: "فعلت الإمارات خيراً ببلدها عندما منعت هي و السعودية و و دخول حملة الجواز القطري من غير الحالات الإنسانية".

 

أبهرت الإمارات العالم خلال مشاركتها العالم الاحتفال بمقدم العام 2018، حيث تابع احتفالاتها مئات الملايين على مستوى الكرة الأرضية، التي اكتسبت بعداً كبيراً هذا العام، كونه عام القائد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

 

وفي العاصمة أبوظبي تابع الآلاف من السكان والأسر والزوار، الألعاب النارية التي أطلقت على امتداد منطقة الكورنيش وجزيرة المارية وجزيرة ياس، فيما احتشد الكثير من الجمهور في الفعاليات الاحتفالية المختلفة بهذه المناسبة.

 

أما في دبي، فقد صنعت الإمارة الحدث، واستحوذت على اهتمام أكثر من 1.5 مليار إنسان حول العالم، تابعوا احتفالات الإمارة برأس السنة الميلادية، التي كان عنوانها الفرح والتميز.

واستقبلت «إعمار» العام الجديد مع احتفالية «Light Up 2018» الجديدة كلياً في «وسط مدينة دبي»، والتي شملت «برج خليفة» و«نافورة دبي».

 

وأضاءت الألعاب النارية، سماء الشارقة، حيث أسعدت «واجهة المجاز المائية»- إحدى أبرز الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة- قلوب الجماهير ليلة أمس (الأحد)، باحتفال كبير تضمّن عروضاً للألعاب النارية استمرت لمدة 10 دقائق.

 

كما تزينت سماء القصباء- الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة- ليلة أمس (الأحد) بالألعاب النارية المضيئة التي عكست جمال ألوانها على مرافق ومباني المدينة مودعةً بذلك عام 2017. 

الإمارات.. احتفالات ناجحة برأس السنة أزعجت قطر تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الإمارات.. احتفالات ناجحة برأس السنة أزعجت قطر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الإمارات.. احتفالات ناجحة برأس السنة أزعجت قطر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى