غياب كوتينيو عن مباراة ليفربول وبيرنلي يثير الجدل حول انتقاله لبرشلونة
غياب كوتينيو عن مباراة ليفربول وبيرنلي يثير الجدل حول انتقاله لبرشلونة

غياب كوتينيو عن مباراة وبيرنلي يثير الجدل حول انتقاله لبرشلونة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غياب كوتينيو عن مباراة ليفربول وبيرنلي يثير الجدل حول انتقاله لبرشلونة - موقع أخباري نيوز - غياب كوتينيو عن مباراة ليفربول وبيرنلي يثير الجدل حول انتقاله لبرشلونة .

نيوز الالكترونية - أدى غياب اللاعب الدولي البرازيلي، فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه اليوم أمام بيرنلي، إلى فرض بعض التساؤلات حول إنتقال اللاعب الى .

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن يورجن كلوب فضل ،إعطاء راحة لللاعب البرازيلي كوتينيو أمام بيرنلي على الرغم من عدم تعرضه لأي إصابة.

وأثار غياب كوتينيو جدلا كبيرا مما يعني أن اللاعب اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي والانضمام لفريق برشلونة الإسباني، المهتم بضمه منذ الصيف الماضي.

غياب كوتينيو عن مباراة ليفربول وبيرنلي يثير الجدل حول انتقاله لبرشلونة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, غياب كوتينيو عن مباراة ليفربول وبيرنلي يثير الجدل حول انتقاله لبرشلونة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

غياب كوتينيو عن مباراة ليفربول وبيرنلي يثير الجدل حول انتقاله لبرشلونة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد