غياب كوتينيو عن مباراة بيرنلي يثير الجدل حول رحيله عن ليفربول
غياب كوتينيو عن مباراة بيرنلي يثير الجدل حول رحيله عن ليفربول

غياب كوتينيو عن مباراة بيرنلي يثير الجدل حول رحيله عن موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غياب كوتينيو عن مباراة بيرنلي يثير الجدل حول رحيله عن ليفربول - موقع أخباري نيوز - غياب كوتينيو عن مباراة بيرنلي يثير الجدل حول رحيله عن ليفربول .

نيوز الالكترونية - أوضحت تقارير صحفية إسبانية عن غياب البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن مباراة بيرنلي، تسبب الجدل حول مستقبل اللاعب مع الريدز.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية أن استبعاد كوتينيو من المباراة تسبب الجدل، خاصةً وأنه جاء بعد خطأ شركة نايكي، والتي أعلنت عن قميص كوتينيو في .

ووفقًا لمصادرها الخاصة، أكدت أن انتقال كوتينيو إلى صفوف برشلونة، سيتم حسمه خلال الأسبوع الجاري، حيث إنه سيصل سعر الصفقة إلى 150 مليون يورو.

غياب كوتينيو عن مباراة بيرنلي يثير الجدل حول رحيله عن ليفربول تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, غياب كوتينيو عن مباراة بيرنلي يثير الجدل حول رحيله عن ليفربول - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

غياب كوتينيو عن مباراة بيرنلي يثير الجدل حول رحيله عن ليفربول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو