لاعب الصفاقسي يقترب من الدوري الفرنسي
لاعب الصفاقسي يقترب من الدوري الفرنسي

لاعب يقترب من الدوري الفرنسي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لاعب الصفاقسي يقترب من الدوري الفرنسي - موقع أخباري نيوز - لاعب الصفاقسي يقترب من الدوري الفرنسي .

نيوز الالكترونية - أبدى نادي الصفاقسي التونسي موافقته على انتقال ياسين مرياح لاعب وسط الفريق الي ستراسبورج الفرنسي مقابل مليون و500 ألف يورو.

ومن المقرر أن يصل مبعوث الفريق الفرنسي خلال الساعات المقبلة لملاقاة المنصف خماخم رئيس النادي الصفاقسي وإنهاء صفقة مرياح ،على الرغم من تجاهل عدد كبير من جماهير عاصمة الجنوب في التفريط في اللاعب.

والجدير بالذكر أن ياسين مرياح البالغ من العمر24 عاما ، يشغل مركز المدافع أو الوسط الدفاعي كان قد بدأ مسيرته الكروية مع فريق جمعية أريانة بالقسم الثانى قبل أن يلتحق في 2013 بنجم المتلوي .

وفي أواخر ديسمبر 2014 انضم إلى النادي الصفاقسي لمدة 3 سنوات ونصف ويمتد إلى يونيو 2018، ولعب. مرياح مع الصفاقسي حتى الآن 78 مباراة سجل خلالها 7 أهداف.

ومثل مرياح منتخب الأولمبي قبل أن ينضم 2015 لمنتخب تونس للمحليين وبعدها ،أصبح مرياح من الركائز الأساسية لمنتخب تونس الأول.

وخاض منتخب تونس حتى الآن 10 مباريات، وسجل أول هدف له مع نسور قرطاج في سبتمبر الماضي في مرمى الكونغو الديمقراطية في إطار تصفيات مونديال 2018 .

لاعب الصفاقسي يقترب من الدوري الفرنسي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, لاعب الصفاقسي يقترب من الدوري الفرنسي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

لاعب الصفاقسي يقترب من الدوري الفرنسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد