نابولي الإيطالي يركز في الوقت الحالي على دعم خط الدفاع
نابولي الإيطالي يركز في الوقت الحالي على دعم خط الدفاع

نابولي الإيطالي يركز في الوقت الحالي على دعم خط الدفاع موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نابولي الإيطالي يركز في الوقت الحالي على دعم خط الدفاع - موقع أخباري نيوز - نابولي الإيطالي يركز في الوقت الحالي على دعم خط الدفاع .

نيوز الالكترونية - ذكرت شبكة (كالشيو مركاتو) الإيطالية، أن مسؤولي نادي نابولي الإيطالي يركزون في الوقت الحالي على دعم خط الدفاع، قبل بدء سوق الانتقالات الشتوية، في الوقت الذي يبقى فيه الظهير الأيسر الجزائري فوزي غلام بعيدا عن الفريق للإصابة.

وأضافت الشبكة إن الهدف الأول لفريق نابولي ومدربه ماوريسيو ساري، هو جلب ظهير أيسر كبديل للدولي الجزائري، والاسم الذي له الأولوية الأكبر هو سيمي فيرساليكو ظهير نادي أتلتيكو مدريد، الذي يستطيع اللعب في الجانبين الأيمن والأيسر، وإن نابولي سيدخل مرة أخرى في محادثات أقوى مع النادي الاسباني، ووكيل أعمال اللاعب الكرواتي.

كان النادي الاسباني اشترط أن يحصل على ما لا يقل عن 20 مليون يورو لبيع فيرساليكو، وأن يتم سداد المبلغ دفعة واحدة، بينما يأمل نابولي في تقديم خطة مُقنعة للنادي الاسباني لتسديد المبلغ على دُفعات.

نابولي الإيطالي يركز في الوقت الحالي على دعم خط الدفاع تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نابولي الإيطالي يركز في الوقت الحالي على دعم خط الدفاع - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

نابولي الإيطالي يركز في الوقت الحالي على دعم خط الدفاع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد