3 تحديات تواجه طارق يحيى في تجربته مع بتروجت
3 تحديات تواجه طارق يحيى في تجربته مع بتروجت

3 تحديات تواجه طارق يحيى في تجربته مع بتروجت موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, 3 تحديات تواجه طارق يحيى في تجربته مع بتروجت - موقع أخباري نيوز - 3 تحديات تواجه طارق يحيى في تجربته مع بتروجت .

نيوز الالكترونية - عقد طارق يحيى المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، جلسة مع لاعبي الفريق للتعارف بحضور رئيس نادي بتروجت المهندس خالد عبده، وأحمد فهيم نائب رئيس النادي، قبل أن يقود مران الفريق اليوم، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الجمعة القادم، ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري الممتاز.

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز التحديات التي تواجه طارق يحيى في مسيرته مع نادي بتروجت، حيث يأتي على رأسها استعادة النتائج الإيجابية بعد تراجع نتائج الفريق البترولي بشكل مخيف خلال المباريات الأخيرة، خاصة أن الفريق البترولي بات مهددا بالهبوط باحتلاله المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

فيما تعد ثاني التحديات أمام طارق يحيى، هي إثبات قدراته الفنية كمدرب بالدوري بعد تجربته مع نادي في منصب المدرب العام، والتي شهدت استقالته قبل عدة أسابيع بسبب تراجع نتائج الفريق الأبيض.

آخر التحديات التي ستصعب من مهمة طارق يحيى في قيادة بتروجت، هي دخول عدد كبير من اللاعبين في أزمات مع محمد يوسف المدير الفني السابق، بسبب عدم التواجد في التشكيل الأساسي وعلى رأسهم أحمد جعفر وإسلام جمال وكريم طارق، وهو ما يتطلب تدخل المدير الفني لمحاولة لم الشمل داخل الفريق البترولي.

3 تحديات تواجه طارق يحيى في تجربته مع بتروجت تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 3 تحديات تواجه طارق يحيى في تجربته مع بتروجت - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

3 تحديات تواجه طارق يحيى في تجربته مع بتروجت - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport