أحمد ناجي يستعيد ذكريات 2017 بصورة في رأس السنة
أحمد ناجي يستعيد ذكريات 2017 بصورة في رأس السنة

أحمد ناجي يستعيد ذكريات 2017 بصورة في رأس السنة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أحمد ناجي يستعيد ذكريات 2017 بصورة في رأس السنة - موقع أخباري نيوز - أحمد ناجي يستعيد ذكريات 2017 بصورة في رأس السنة .

نيوز الالكترونية - استرجع أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب ، ذكريات احتفاله برأس السنة الميلادية الماضية 2017، بمعسكر المنتخب الوطني، موضحا أنه اكتفى وزملاؤه بالاحتفال بسنة 2018 عن طريق التهاني التليفونية فقط.

ونشر ناجي صورة احتفاله وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور ومعهم عصام الحضري السنة الماضية 2017، عبر حسابه الشخصي "فيس بوك" معلقا: "السنة اللى فاتت كنا في معسكر في رأس السنة، واحتفلنا مع بعض السنة دي بالتليفونات، عشان كله كان في إجازات.. ربنا يجمعنا على خير.. الأيام الجاية صعبة؛ استعدادا لخوض تجهيزات كاس العالم دعوات كل المصريين".

أحمد ناجي يستعيد ذكريات 2017 بصورة في رأس السنة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أحمد ناجي يستعيد ذكريات 2017 بصورة في رأس السنة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

أحمد ناجي يستعيد ذكريات 2017 بصورة في رأس السنة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو