مفاجأة:احتراف المولد والعابد في هذا الدوري
مفاجأة:احتراف المولد والعابد في هذا الدوري

مفاجأة:احتراف المولد والعابد في هذا الدوري موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مفاجأة:احتراف المولد والعابد في هذا الدوري - موقع أخباري نيوز - مفاجأة:احتراف المولد والعابد في هذا الدوري .

نيوز الالكترونية -  فجر  تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل عندما المح  إن نواف العابد، لاعب نادي الهلال السعودي، وفهد المولد لاعب نادي الاتحاد، قد يحترفا في الدوري .

YYY_YYYYYY_0101182_613359.jpg

وقال آل الشيخ، خلال مقابلة تلفزيونية لأحد القنوات الفضائية المصرية  إن اللاعبين المصريين أضافوا للدوري السعودي هذا الموسم، حيث يتواجد أكثر من لاعب أبرزهم مصطفى فتحي، لاعب التعاون، ومحمود كهربا، لاعب الاتحاد، وعصام الحضري، لاعب التعاون، وشيكابالا لاعب الرائد.

YYYYY_YYYY_YY_YYYYYY_YYYYYYY_325599.jpg

كما أكد آل الشيخ أن النجمين السعوديين مطلوبان في الدوري المصري.

وجدير بالذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة  تركي آل الشيخ أصبح  رئيسًا شرفيًا للنادي الأهلي، ما قد يسهل انتقال الثنائي السعودي، للنادي المصري الأبرز محليًا وقاريًا.  

كما أعلن رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وهو منصب آل الشيخ أيضًا، عن تدشين مشروع القرن الخاص بالنادي الأهلي، وهو إنشاء استاد ومدينة رياضية ومستشفى بتمويل سعودي إماراتي مصري.

YYYYYY_YYYYYY_YY_YYY_724377.jpg

ورفض  آل الشيخ الإعلان عن اسم النادي الذي طلب اللاعبين.  

ويذكر ان الثنائي يقدمان  مستويات مميزة سواء مع المنتخب الوطني السعودية او مع اندية كلا لاعب سواء بالهلال لنواف او الاتحاد مع المولد .

YYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYYY_667753.jpg

مفاجأة:احتراف المولد والعابد في هذا الدوري تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مفاجأة:احتراف المولد والعابد في هذا الدوري - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مفاجأة:احتراف المولد والعابد في هذا الدوري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport