الاتحاد ينهي مستحقات هذا اللاعب
الاتحاد ينهي مستحقات هذا اللاعب

الاتحاد ينهي مستحقات هذا اللاعب موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الاتحاد ينهي مستحقات هذا اللاعب - موقع أخباري نيوز - الاتحاد ينهي مستحقات هذا اللاعب .

نيوز الالكترونية - قامت إدارة نادي الاتحاد بتسديد دفعة من مستحقات العراقي سيف سلمان، بعدما كسب اللاعب قضيته في وقت سابقة، حيث أقرت المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، بأحقية اللاعب في الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

سيف سلمان لعب في فترة المدرب بولوني في عهد رئاسة إبراهيم البلوي وغادر الموسم الذي يليه لعدم كسب ثقة المدرب الروماني بيتوركا الذي أتى بعد المدرب لازلو بولوني.

وبحسب مصادر اتحادية، فأن إدارة حمد الصنيع استطاعت التوصل لاتفاق مع اللاعب لتسوية مستحقاته المالية، فيما تجاهل الإسترالي جيمس ترويسي تخفيض مستحقاته، وأصر على تقاضى المبلغ كاملًا.

02_865704.jpg

وعوقب نادي الاتحاد في وقت سابق بحرمانه من التسجيل على فترتي انتقال بسبب عدم سداد مستحقات ترويسي. 

وهدد سلمان النادي الجداوي في وقت سابق بتصعيد الأزمة، خصوصًا أن الاتحاد مُهدد بعقوبات مالية جديدة بالإضافة لقرار سيكون أكثر قسوة قد يصل لتهبيطه للدرجة الأدنى.

03_916589.jpg

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وسبق وأعلنت إدارة نادي الاتحاد السابقة توصل النادي لحلول مع اللاعب، لكنه لم يتم الالتزام بتسديد مستحقات سلمان، ليعلن اللاعب تصعيد الموقف وتأزمت العلاقة بين الطرفين، لكن نجح الصنيع في الساعات الماضية في التوصل لحلول مع سلمان.

الاتحاد ينهي مستحقات هذا اللاعب تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الاتحاد ينهي مستحقات هذا اللاعب - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الاتحاد ينهي مستحقات هذا اللاعب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport