دليل جديد حول إقتراب كوتينيو من الرحيل عن صفوف ليفربول
دليل جديد حول إقتراب كوتينيو من الرحيل عن صفوف ليفربول

دليل جديد حول إقتراب كوتينيو من الرحيل عن صفوف موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, دليل جديد حول إقتراب كوتينيو من الرحيل عن صفوف ليفربول - موقع أخباري نيوز - دليل جديد حول إقتراب كوتينيو من الرحيل عن صفوف ليفربول .

نيوز الالكترونية - يبدو أن البرازيلي فليب كوتينيو نجم نادي ليفربول الإنجليزي بات قريباً من الإنتقال لصفوف نادي الإسباني الساعي بقوة لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وحل نادي ليفربول الإنجليزي ضيفاً على نظيره بيرنلي بالجولة الثانية والعشرون ببطولة البريميرليج لهذا الموسم والتي شهدت عدم إدراج إسم كوتينيو بقائمة الفريق المستدعاة للمباراة.

YYYY_YYYYYYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYY_YYYY_YY

صورة لكوتينيو أثناء إحتفاله رفقة  

واشار الحساب الرسمي لنادي ليفربول بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أن غياب كوتينيو عن المباراة بسبب معاناته من إصابة في الفخذ وأن هذا هو السبب الحقيقي لغياب اللاعب عن اللقاء.

ولكن يبدو أن هذا السبب ليس مقنعاً في ظل مشاركة اللاعب بشكل طبيعي خلال مباراة فريقه أمام ليستر سيتي بالجولة الماضية وعندما تم إستبداله خرج بشكل طبيعي.

وكانت الكثير من التقارير الصحفية قد اشارت بأن الإتفاق بين إدارة برشلونة ومسؤولي الريدز قد تم بالفعل قبل مباراة ليستر سيتي وأن كلوب كان ينوي عدم إشراك اللاعب بالمباراة ولكن كوتينيو اصر على المشاركة.

كما أشارت التقارير الصحفية بأن الملصق الخاص بتقويم العام الجديد لنادي ليفربول لم يتضمن صورة اللاعب البرازيلي في إشارة لقريب توديعه قلعة أنفيلد خلال الشتاء الجاري.

إقرأ أيضاً:إصابة في الركبة تحرم ليفربول من خدمات صلاح

ونجح كوتينيو في تسجيل 12 هدفاً بقميص ليفربول بكافة المسابقات هذا الموسم كما نجح في صناعة 9 أهداف وهو ما يعكس تألق اللاعب بمباريات فريقه هذا الموسم.

دليل جديد حول إقتراب كوتينيو من الرحيل عن صفوف ليفربول تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, دليل جديد حول إقتراب كوتينيو من الرحيل عن صفوف ليفربول - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

دليل جديد حول إقتراب كوتينيو من الرحيل عن صفوف ليفربول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport