مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم باريس سان جيرمان
مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم باريس سان جيرمان

يستهدف ضم نجم موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم باريس سان جيرمان - موقع أخباري نيوز - مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم باريس سان جيرمان .

نيوز الالكترونية - يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الى ضم النجم البرازيلي لوكاس مورا لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ووفقاً لما نقلته الكثير من الصحف الإنجليزية فإن نادي مانشستر يونايتد بدأ بالفعل إتصالاته لضم اللاعب البرازيلي والذي بات خارج حسابات الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق.

YYYY_YYYYYY_YYYY_YY_YYYY_YYYYYYY_YYYYY_Y

صورة للوكاس مورا من إحدى مباريات باريس سان جيرمان

وأشارت التقارير الصحفية أن باريس سان جيرمان لم يتلقى عرضاً رسمياً لضم اللاعب بعد ولكن مفاوضات مانشستر يونايتد لضم مورا لم تتعدى الإتصالات والإستفسارات فقط. 

هذا وأكدت الصحف العالمية أن نادي هيبي الصيني بات أبرز الراغبين بالتعاقد مع مورا خلال ينايرالجاري في ظل رغبة التشيلي مانويل بيلجريني مدرب النادي الصيني بضم اللاعب.

كما أشارت الصحف أن نادي مانشستر يونايتد قد ابدى إهتمامه بضم مورا في عام 2012 ولكن نجح النادي الفرنسي في ضمه مقابل 38 مليون جنيهاً إسترليني وقتها. 

وخاض مورا 212 مباراة بقميص نادي باريس سان جيرمان سجل خلالها 44 هدفاً ونجح في التتويج ببطولة الدوري المحلي رفقة ناديه في اربعة مناسبات.

إقرأ أيضاً:شجرة باريس تسقط أوراقها قبل مواجهة !

ويفكر مورا جدياً في عرض النادي الصيني نظراً للأموال الطائلة التي سيحصل عليها ولكنه يرى أن مستقبله لا يزال قائماً بالملاعب الأوروبية.

مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم باريس سان جيرمان تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم باريس سان جيرمان - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم باريس سان جيرمان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport