إديرسون حارس مانشستر سيتي: معنويات الفريق عالية رغم التعادل أمام كريستال بالاس
إديرسون حارس مانشستر سيتي: معنويات الفريق عالية رغم التعادل أمام كريستال بالاس

إديرسون حارس : معنويات الفريق عالية رغم التعادل أمام كريستال بالاس موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إديرسون حارس مانشستر سيتي: معنويات الفريق عالية رغم التعادل أمام كريستال بالاس - موقع أخباري نيوز - إديرسون حارس مانشستر سيتي: معنويات الفريق عالية رغم التعادل أمام كريستال بالاس .

نيوز الالكترونية - أكد البرازيلي إديرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الأجواء داخل غرفة ملابس الفريق جيدة، وأن معنويات الفريق مرتفعة، حيث يريد اللاعبون العودة إلى طريق الانتصارات، وذلك عقب التعادل مع كريستال بالاس في مباراة الجولة الماضية من البريميرليج.

وقال إديرسون، الذي تصدى لركلة جزاء في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس في الدقائق الأخيرة - حسبما نقلت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية اليوم /الاثنين/ - "خرجنا من لقاء كريستال بالاس بنقطة، لكن بوجه عام نحن سعداء بالفعل بسبب مجمل الأداء في الموسم"، مضيفا: "لقد عدنا اليوم مباشرة إلى التدريب من أجل التركيز على المباراة القادمة أمام واتفورد، حيث نأمل بأن نفوز مجددا لمواصلة هذا الموسم الرائع".

يذكر أن تصدي إديرسون لركلة الجزاء إعطاء فريق المدرب بيب جوارديولا مزيدا من الثقة والمعنويات الإيجابية في ضوء عدم القلق بشأن فرصهم في تحقيق لقب البريميرليج حيث يبتعد في صدارة الجدول عن أقرب ملاحقيه بفارق 14 نقطة.

إديرسون حارس مانشستر سيتي: معنويات الفريق عالية رغم التعادل أمام كريستال بالاس تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إديرسون حارس مانشستر سيتي: معنويات الفريق عالية رغم التعادل أمام كريستال بالاس - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

إديرسون حارس مانشستر سيتي: معنويات الفريق عالية رغم التعادل أمام كريستال بالاس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد