خسارة ايسلندا أمام تشيكيا 1-2 وديا في الدوحة
خسارة ايسلندا أمام تشيكيا 1-2 وديا في الدوحة

خسارة ايسلندا أمام تشيكيا 1-2 وديا في الدوحة اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم خسارة ايسلندا أمام تشيكيا 1-2 وديا في الدوحة، خسارة ايسلندا أمام تشيكيا 1-2 وديا في الدوحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خسارة ايسلندا أمام تشيكيا 1-2 وديا في الدوحة.

اخباري نيوز خسرت ايسلندا أمام تشيكيا 1-2 في مباراة ودية في كرة القدم أقيمت الأربعاء في الدوحة، ضمن استعدادات المنتخب الأول لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في الصيف القادم.

وتقدمت تشيكيا بهدفين لطوماس سوسيك (19) ويان سيكورا (65) قبل ان يقلص كيارتان فينبوغاسون الفارق (77).

وكانت ايسلندا تصدرت المجموعة الاوروبية التاسعة (22 نقطة) وحجزت بطاقة التأهل المباشر الى مونديال روسيا على حساب كرواتيا التي تستضيف الخميس اليونان في ذهاب الملحق الاوروبي.

في المقابل، اكتفت تشيكيا بالمركز الثالث (15 نقطة) في المجموعة الثالثة خلف المانيا حاملة اللقب والوحيدة التي حققت العلامة الكاملة (30 نقطة من 10 مباريات)، وايرلندا الشمالية (19 نقطة) التي تستضيف غدا سويسرا في الملحق أيضا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، خسارة ايسلندا أمام تشيكيا 1-2 وديا في الدوحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت