عبد المجيد محمود يدعم محمود طاهر
عبد المجيد محمود يدعم محمود طاهر

عبد المجيد محمود يدعم محمود طاهر اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عبد المجيد محمود يدعم محمود طاهر، عبد المجيد محمود يدعم محمود طاهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عبد المجيد محمود يدعم محمود طاهر.

اخباري نيوز أعلن المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الاسبق عن دعمه لمحمود طاهر وقائمته في الانتخابات المقبلة، مشيداً بجيمع اعضاء القائمة وقدرتهم علي ادارة النادي وخدمة اعضاء الجمعية العمومية في السنوات المقبلة.

وأضاف محمود في تصريحات علي هامش تواجده في ندوة القائمة بمقر النادي في الجزيرة: "محمود طاهر تعرض ومازال يتعرض لانتقادات واسعة في وسائل الاعلام، بالاضافة الي الاساءات التي تصدر من البعض".

وتابع "اتعجب من من ثباته الانفعالي وعد الرد علي الاساءات، لكن ذلك قد يأتي من الدعم الكبير الذي يتلقاه من الاعضاء".

وطلب النائب العام الاسبق باجراء مناظرة بين القائمتين الانتخابيتين التي يترأسهما طاهر ومنافسه محمود الخطيب من اجل استماع الاعضاء الي الجميع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، عبد المجيد محمود يدعم محمود طاهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت