الخميس..الحكم في طلب الأهـلـي بإلغاء الاسترشادية وتفعيل إرادة الجمعية العمومية
الخميس..الحكم في طلب الأهـلـي بإلغاء الاسترشادية وتفعيل إرادة الجمعية العمومية

الخميس..الحكم في طلب الأهـلـي بإلغاء الاسترشادية وتفعيل إرادة الجمعية العمومية اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الخميس..الحكم في طلب الأهـلـي بإلغاء الاسترشادية وتفعيل إرادة الجمعية العمومية، الخميس..الحكم في طلب الأهـلـي بإلغاء الاسترشادية وتفعيل إرادة الجمعية العمومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الخميس..الحكم في طلب الأهـلـي بإلغاء الاسترشادية وتفعيل إرادة الجمعية العمومية.

اخباري نيوز قرر مركز التسوية والتحكيم حجز الدعوة التحكيمية المرفوعة من النادي الأهلي تحت رقم 1 لسنة 1 قضائية للحكم يوم الخميس القادم الموافقة 16-11-2017.

وحضر عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي و طارق الأعصر مدير الشئون القانونية بالنادي الأهلي \المستشاران القانونيان ياسر فتحي وابراهيم فكري.

ويترقب النادي الأهلي القرار ، أملا في إلغاء العمل باللائحة الاسترشادية وتفعيل إرادة الجمعية العمومية للنادي الأهلي وإقرار اللائحة التي تم إعدادها من مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر ، والتي شهدت حضورما يقرب من 15 ألف عضو.

وكان مجلس الأهلي أعلن عن يوم 30 نوفمبر الجاري موعدا لإجراء انتخاباته لاختيار مجلس إدارة للفترة 2017 حتي 2020.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الخميس..الحكم في طلب الأهـلـي بإلغاء الاسترشادية وتفعيل إرادة الجمعية العمومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت