الشباب يسدد مستحقات باتشيكو وطلاب مدرسة الامام الذهبي بالأحساء يزورون النادي
الشباب يسدد مستحقات باتشيكو وطلاب مدرسة الامام الذهبي بالأحساء يزورون النادي

الشباب يسدد مستحقات باتشيكو وطلاب مدرسة الامام الذهبي بالأحساء يزورون النادي اخباري نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الشباب يسدد مستحقات باتشيكو وطلاب مدرسة الامام الذهبي بالأحساء يزورون النادي، الشباب يسدد مستحقات باتشيكو وطلاب مدرسة الامام الذهبي بالأحساء يزورون النادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يسدد مستحقات باتشيكو وطلاب مدرسة الامام الذهبي بالأحساء يزورون النادي.


اخباري نيوز سدد نادي الشباب اليوم مستحقات المدرب البرتغالي باتشيكو البالغة (1.600.000) ريال، كما صرف مكافأة الفريق الأول، وراتب شهر للعاملين، بالإضافة إلى تسديد بعض المبالغ المستحقة على النادي من قبل شركات تأجير السيارات والفنادق.
من جهتهم قدم منسوبي النادي شكرهم وتقديرهم لمعالي المستشار بالديون الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ، على دعمه غير المستغرب للنادي، مثمنين جهوده التي أسهمت في تسلمهم راتب شهر من مستحقاتهم المالية المتأخرة على النادي.
من جهة اخرى وبحضور رئيس النادي الأستاذ طلال آل الشيخ، واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء تدريباته على ملعب النادي الرديف بقيادة المدير الفني للفريق دانييل كارينيو. وفي بداية الحصة التدريبية أخضع مدرب اللياقة (غوانزاليس) اللاعبين لتمارين إحماء وتسخين ولياقية وتقوية عضلات، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقوا عدة تدريبات فنية في وسط الملعب، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية في ثلثي الملعب شهدت تطبيق تدريبات التمرير السريع من لمسة واحدة، والضغط على حامل الكرة، والاستحواذ، والتمركز الصحيح في الملعب. وأختتم المدرب حصته التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
فيما زار النادي مساء اليوم طلاب مدرسة الإمام الذهبي لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء، حيث تواجهوا برئيس النادي وتجولوا في مرافق النادي الإدارة والرياضية، كما تابعوا تدريبات الفريق الأول لكرة القدم والتقطوا الصور التذكارية مع رئيس النادي واللاعبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الشباب يسدد مستحقات باتشيكو وطلاب مدرسة الامام الذهبي بالأحساء يزورون النادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية