الفتح يواصل برنامجه الاعدادي خلال فترة التوقف
الفتح يواصل برنامجه الاعدادي خلال فترة التوقف

الفتح يواصل برنامجه الاعدادي خلال فترة التوقف اخباري نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفتح يواصل برنامجه الاعدادي خلال فترة التوقف، الفتح يواصل برنامجه الاعدادي خلال فترة التوقف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفتح يواصل برنامجه الاعدادي خلال فترة التوقف.

اخباري نيوز واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح برنامجه الإعدادي الخاص بفترة التوقف الحالية للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وأقام الفريق تدريباته مساء اليوم الخميس على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء بقيادة المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال الذي بدأ الحصة التدريبية بالتمارين اللياقية بعدها قسم اللاعبين إلى مجموعتين كل مجموعة خضعت لتمارين تكتيكية تمثلت في بناء الهجمة من الأطراف وتنفيذ العرضيات المثالية والتسديد على المرمى ليجري بعد ذلك مناورة على نصف مساحة الملعب شهدت استكمال تلك الجمل .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الفتح يواصل برنامجه الاعدادي خلال فترة التوقف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية