العين يجدد رفضه لإعادة نهائي الطائرة
العين يجدد رفضه لإعادة نهائي الطائرة

العين يجدد رفضه لإعادة نهائي الطائرة اخباري نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم العين يجدد رفضه لإعادة نهائي الطائرة، العين يجدد رفضه لإعادة نهائي الطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العين يجدد رفضه لإعادة نهائي الطائرة.

اخباري نيوز جددت شركة نادي العين للألعاب الرياضية رفضها قرار إتحاد الكرة الطائرة القاضي بإعادة نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة والذي ترتب عليه سحب اللقب من فريق العين، بعد فوزه على بني ياس في تلك المباراة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد أمس بحضور مطر الدرمكي نائب رئيس شركة العين للألعاب الرياضية، والذي أكد أن العين متمسك بحقه موضحا أن الاتحاد الإماراتي تجاوز لوائحه المحلية وخاطب الاتحاد الدولي، وبناء عليه فقد طالبناه بمدنا بمكاتباته للاتحاد الدولي، ورد الأخير عليه بالاضافة لخطاب بني ياس للاتحاد، وإيقاف تنفيذ قرار إعادة المباراة، وأوضح انه أخيرا تم الرد على خطابنا بتكوين لجنة الأحداث التي ستعقد اجتماعها لمناقشة الامر يوم 12 الجاري.

 وأكد الدرمكي أن العين مستمر في المطالبة بحقوقه ولن يتردد في رفع الأمر الي محكمة الكأس إذا دعى الأمر، وأعرب عن أمله في أن لا تصل الأمور إلى هذا الحد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، العين يجدد رفضه لإعادة نهائي الطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان