قائمة الخطيب تتحدث عن مستقبل الاهلى مع مستشارى قضايا الدولة
قائمة الخطيب تتحدث عن مستقبل الاهلى مع مستشارى قضايا الدولة

قائمة الخطيب تتحدث عن مستقبل الاهلى مع مستشارى قضايا الدولة اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم قائمة الخطيب تتحدث عن مستقبل الاهلى مع مستشارى قضايا الدولة، قائمة الخطيب تتحدث عن مستقبل الاهلى مع مستشارى قضايا الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قائمة الخطيب تتحدث عن مستقبل الاهلى مع مستشارى قضايا الدولة.

اخباري نيوز حرص محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي وأعضاء قائمته الانتخابية على زيارة نادي مستشاري قضايا الدولة أمس للحديث عن برنامجهم الانتخابي وتطلعاتهم لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي.

وتحدث الخطيب مع عدد من القضاة الاعضاء بالنادى الاهلى عن أحلامه للنهوض بالنادي وإعادته إلى المحافل العالمية الى جانب تقديم خدمات كبيرة لأعضاء النادى وكافة العاملين به.

وخلال الجلسة أكد أعضاء قائمة الخطيب أنهم لمسوا الكثير من المشكلات التى تواجه اعضاء الاهلى خلال أحاديثهم مع أعضاء الجمعية العمومية بالنادي في جولاتهم الانتخابية وهناك خطط واضحة للتصدى لكافة المشكلات.

واشار أعضاء قائمة الخطيب الى تطلعاتهم لتحقيق نقلة نوعية على الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإدارية والاستثمارية ليصب الأمر في النهاية لصالح أعضاء الجمعية العمومية وعمال وموظفي النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، قائمة الخطيب تتحدث عن مستقبل الاهلى مع مستشارى قضايا الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت