تغريم الأهلى 25 مليون جنيه فى قضية شركة الملابس
تغريم الأهلى 25 مليون جنيه فى قضية شركة الملابس

تغريم الأهلى 25 مليون جنيه فى قضية شركة الملابس اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تغريم الأهلى 25 مليون جنيه فى قضية شركة الملابس، تغريم الأهلى 25 مليون جنيه فى قضية شركة الملابس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تغريم الأهلى 25 مليون جنيه فى قضية شركة الملابس.

اخباري نيوز يفرض مجلس إدارة الأهلي المعين برئاسة محمود طاهر نطاق من السرية على كارثة مالية جديدة بعدما غرمت المحكمة النادى فى الدعوى رقم 844 لسنة 2015 كلى جنوب مبلغ 25 مليون جنيه تقريبا لمصلحة شركة الملابس السابقة التى فسخ المجلس التعاقد معها من جانب واحد دون دراسة قانونية.

وجاءت قيمه الغرامة الموقعة على النادى بواقع 5 ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه فى البند الرابع والعشرون من العقد المبرم مع النادى بالاضافة الى فوائد 4% من تاريخ صدور الحكم ، الى جانب 15 مليون جنيه تعويض عن فسخ العقد قبل نهاية مدته بثلاث سنوات، و4.5 مليون جنيه تعويض عن قيمة البضائع المملوكة للشركة التى حجزها النادى الأهلى بمنافذ البيع سواء بمقر النادى بالجزيرة او بفرع مدينة نصر، والفوائد المترتبه على هذا المبلغ، وقام النادى بالإستئناف على الحكم فى تجربة لتخفيض المبلغ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تغريم الأهلى 25 مليون جنيه فى قضية شركة الملابس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت