مرتضى منصور يطالب أعضاء الـزمـالك باختيار قائمته بالكامل في الانتخابات
مرتضى منصور يطالب أعضاء الـزمـالك باختيار قائمته بالكامل في الانتخابات

مرتضى منصور يطالب أعضاء الـزمـالك باختيار قائمته بالكامل في الانتخابات اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مرتضى منصور يطالب أعضاء الـزمـالك باختيار قائمته بالكامل في الانتخابات، مرتضى منصور يطالب أعضاء الـزمـالك باختيار قائمته بالكامل في الانتخابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يطالب أعضاء الـزمـالك باختيار قائمته بالكامل في الانتخابات.

اخباري نيوز حرص مرتض منصور رئيس نادي الحالي والمرشح على منصب رئاسة النادي ، على توجيه الشكر لأعضاء مجلس الإدارة على الجهد المبذول منهم خلال الـ 4 سنوات الماضية ، وعدم التقصير والتواجد في النادى بصفة مستمرة لتطوير الزمالك والنهوض والارتقاء به حتي وصل للمرحلة الحالية.

وقال منصور - في تصريحات له اليوم "الخميس" - إن كل أعضاء مجلس إداراته حققوا نجاحات في الملفات التى تولوا إدارتها ، موضحا :"أن المجلس لم يقصر علي الإطلاق رغم الأجواء الصعبة التى كان يعمل بها والحرب والشائعات التى كان يتعرضون لها من أعداء النجاح" .

ووجه منصور رسالة لأعضاء الجمعية العمومية، وطالبهم باختيار قائمته بالكامل حتي لا يتكرر ما حدث في انتخابات 2005 والتى جعلت الزمالك ينهار في ظل وجود شخصيات لا ترغب في العمل وكانت السبب في حل مجلسه ، وحدوث مشاكل وأزمات لا حصر لها.

وأكد مرتضى منصور أنه لا يفضل نهائيا العمل مع أي شخص من خارج قائمته ، وأنه في حالة تواجد أي شخص منهم في المجلس القادم لن يتردد في تقديم استقالته من المجلس والرحيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مرتضى منصور يطالب أعضاء الـزمـالك باختيار قائمته بالكامل في الانتخابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت