البدرى يعود إلى القاهرة الأحد
البدرى يعود إلى القاهرة الأحد

البدرى يعود إلى الأحد اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم البدرى يعود إلى القاهرة الأحد، البدرى يعود إلى القاهرة الأحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البدرى يعود إلى القاهرة الأحد.

اخباري نيوز يعود حسام البدرى المدير الفنى للأهلى للقاهرة قادماً من كندا يوم الأحد القادم ،ذلك بعد انتهاء الأجازة التى حصل عليها من أجل الاطمئنان على ابنته والتى تعرضت لحادث سير هناك ،وأكد البدرى لجهازه المعاون أن سيقوم بحجز تذاكر الطيران يوم الأحد القادم من أجل قيادة الفريق فى مباراة الإنتاج الحربي المقرر اقامتها يوم الخميس القادم فى بطولة الدورى العام.

ويقود أحمد أيوب المدرب العام للأهلى الفريق فنياً فى مواجهة تليفونات بنى سويف المقرر اقامتها غداً الجمعة ،والتى تأتى ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس ،فى ظل غياب البدرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، البدرى يعود إلى القاهرة الأحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت